الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    تعرّف على النبتة الطبيعية البديلة للسكر

    أحداث اليوم - هل تبحثين عن محلي طبيعي بديل للسكر لا يسبب لك زيادة في الوزن؟ نحن وجدنا لك اليوم الحلَ الأفضل وهو سكر الستيفيا. هذا النوع من السكر يتم استخراجه من نبتة طبيعية وهو شبه خالي من السعرات الحرارية.
    نبتة الستفيا هي أحلى ب300 مرة أكثر من السكر العادي ما يعني انك تحتاجين الى 300 غرام من من السكر للحصول على حلاوة غرام واحد من نبتة الستيفيا. هذه النبتة ذات الحلاوة الزائدة مناسبة جداً بالنسبة للأشخاص الذين يتبعون الحمية الغذائية وهي أيضاً مناسبة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري لأنها لا تسبب زيادة السكر في الدم. ملعقة صغيرة من الستيفيا تحتوي على أقل من 4 سعرات حرارية وعلى نسبة قليلة جداً من النشويات حسب ما نقل موقع أن زهرة.
    يمكن استخدام سكر الستيفيا بتحلية مختلف أنواع الحلويات التي يتم طهيها دون استخدام حرارة عالية ويمكن أيضاً اضافته الى مختلف أنواع المشروبات لإعطائها نكهة حلوة. ولكن لا يفضل استخدام سكر الستيفيا في تحضير الحلويات التي تحتاج الى حرارة عالية لطهيها لأنه في هذه الحالة يعطي نكهة شديدة المرورة.
    أما بالنسبة للردات الفعل السلبية لهذا النوع من السكر فهي قليلة جداً. ولكن في حال تم تناول كمية كبيرة جداً من سكر الستيفيا، فيمكن الإصابة بانخفاض حاد بضغط الدم. لذا يجب فقط تناول سكر الستيفيا بكميات معتدلة.





    [25-11-2017 01:23 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع