الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    استدعاء اردنيين لادارة نهائيات أسيا لكرة اليد

    أحداث اليوم - وجه الاتحاد الآسيوي لكرة اليد الدعوة للحكمين الاردنيين أكرم الزيات وياسر عواد للمشاركة في ادارة مباريات نهائيات أسيا التي تقام في كوريا الجنوبية خلال كانون الثاني المقبل.

    وتسلم اتحاد كرة اليد الدعوة الرسمية من الاتحاد الاسيوي لمشاركة الحكمين في ادارة هذه البطولة القوية والتي يشارك فيها نخبة المنتخبات الاسيوية في اللعبة.

    وأكد رئيس اتحاد كرة اليد أن استدعاء حكمين اردنيين للمشاركة في هذه البطولة، يؤكد المكانة الاسيوية التي يتمتع به الحكم الاردني الذي يقدم مستويات متميزة في جميع المشاركات التي يتواجد فيها.

    واشار المنسي في تصريح لوكالة الانباء الاردنية 'بترا' اليوم الاربعاء أن حكامنا اداروا مؤخرا عددا من المباريات النهائية القوية مثل نهائي البطولة العربية للناشئين، وغيرها من البطولات في قارة اسيا.

    واعتبر رئيس اتحاد كرة اليد أن الاتحاد يسير بخطى ثابته نحو تطوير لعبة كرة اليد على جميع الصعد، مشيرا الى ان الاتحاد مهتم بالارتقاء بجميع اركان اللعبة من لاعبين ومدربين وحكام ومواهب واعدة وكل ما من شأنه خدمة هذه اللعبة التي تحظى بجماهيرية مقبولة في الاردن.

    وفيما يتعلق بمنتخب السيدات، اشار المنسي الى ان الاتحاد حرص على ارسال المنتخب لمعسكر تدريبي في مصر يتخلله عددا من المباريات الودية، بهدف رفع درجة الجاهزية الفنية والبدنية استعدادا للمشاركة في بطولة غرب اسيا التي تقام في البحرين الشهر المقبل.

    بترا





    [22-11-2017 01:26 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع