الرئيسية احداث منوعة

    الأمطار تزيد من جمال المدينة المنورة - صور

    أحداث اليوم -

    هطلت صباح اليوم الثلاثاء أمطار متوسطة إلى غزيرة على أجزاء متفرقة من منطقة المدينة المنورة، فيما لا تزال #السماء ملبدة بالغيوم. وأوضحت #صور ملتقطة باحترافية أمطار هذا الصباح وجمال المدينة المنورة.

    وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم استمرار هطول الامطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على منطقتي المدينة المنورة ومكة المكرمة تشمل السواحل منها، وتمتد الى المناطق (حائل، والقصيم ورفحا وحفر الباطن والدوادمي والأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية).

    كما يتوقع تكون السحب الرعدية على مرتفعات جازان وعسير والباحة، في حين يطرأ انخفاض في درجات الحرارة على مناطق الحدود الشمالية والجوف مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار.

    وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر، شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي الأوسط، وجنوبية شرقية إلى جنوبية على الجزء والجنوبي بسرعة ١٥-٤٠ كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج، فيما تكون الرياح على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى جنوبية بسرعة ١٦-٣٦ كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.

     

     

     

     

     


    [21-11-2017 01:46 PM]