الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الأمن : فتاة التحرش اتفقت مع التلفزيون الالماني

    أحداث اليوم -

    صرح مصدر امني مطلع في مديرية الامن العام ، ان الاجهزة الامنية تابعت الفيديو الذي تحدثت به فتاة حول تعرضها للتحرش من قبل رجل امن ، و ان ما تحدثت به الفتاة كان غير منطقياً و بإتفاق مسبق مع مقدم البرنامج.

    و اشار المصدر لـ " أحداث اليوم "  انه و بحسب ما بثته القناة فإن الفيديو يتحدث عن حقوق ابناء الاردنيات ، و فجأة ظهرت فتاة تتحدث عن التحرش و طلب منها المذيعة عن اللإفصاح عن هويتها و تغطية وجهها ، و هذا يدل على ان هنالك اتفاق مسبق للحديث عن التحرش و ما ادعت به الفتاة بأنها تعرضت للتحرش على يد رجل امن.

    و اضاف : ان رواية الفتاة غير صحيحة ضمنياً و قالت بأنها توجهت الى مركز امني لتسجيل شكوى ووجدت رجل أمن واحد ، و هذا غير منطقي حيث ان اي مركز امني يحوي 100 من افراد و ضباط الامن العام ، و استغرب المصدر عن قيام الفتاة في حال صحة روايتها بأنها لم تقم بتقديم شكوى لدى فرد اخر او الدخول لمكتب أخر في المركز الامني لشرح قصتها او تقديم شكوى بحق من تحرش بها و مراجعة رئيس المركز الامني او اي ضابط.

    و بين ان القضية مجهولة لا تعني الاجهزة الامنية كونها مجهولة المكان و الزمان ، و ان كان لهذه الفتاة حق ، يمكنها اللجوء للقضاء لحل قضيتها.


    يذكر ان فتاة ظهرت بفيديو عبر مقابلة تلفزيونية لصالح قناة "DW" المانية ادعت بأنها تعرضت للتحرش من قبل رجل امن عام ، عند محاولتها تقديم شكوى بحق احد الاشخاص بأنه تحرش بها.





    [21-11-2017 12:54 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع