الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    هل يحسم ريال مدريد تأهله الليلة؟!

    أحداث اليوم -

    يبدو ريال مدريد الإسباني الأقرب للّحاق بركب المتأهّلين إلى الدور ثمنِ النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يحلّ ضيفاً على أبويل القبرصي اليوم في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات.

    وحجَزت أربعة فرَق بطاقاتها إلى الدور الثاني حتى الآن، هي باريس سان جيرمان الفرنسي وبارين ميونيخ الألماني (المجموعة الثانية) ومانشستر سيتي الإنكليزي (السادسة) ومواطنه توتنهام (الثامنة)، في الجولة الرابعة قبل 3 أسابيع.

    وفي هذا الصدد يرصد ريال مدريد العودة إلى سكة الانتصارات في المسابقة القارية التي يحمل لقبَها في العامين الأخيرين عندما يحلّ ضيفاً على أبويل بعد سقوطه في فخ التعادل على أرضه أمام توتنهام (1-1) قبل أن يخسر على أرض الأخير (1-3).

    ويُدرك ريال مدريد جيّداً أهمّية فوزه اليوم، حيث سيحجز بطاقته إلى ثمنِ النهائي ويُبقي على آماله في إنهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة الثامنة بعد تخلّفه بفارق 3 نقاط عن توتنهام الذي سيحلّ ضيفاً ثقيلاً على بوروسيا دورتموند الذي يتقاسم المركز الأخير مع أبويل برصيد نقطتين.

    ويعاني ريال مدريد الأمرّين هذا الموسم إن كان في المسابقة القارّية، حيث منيَ بخسارته الأولى في دور المجموعات منذ عام 2012، أو محلّياً حيث يتخلّف بفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة عقب تعادلِه أمام مضيفه وجاره أتلتيكو مدريد سلباً السبت.

    وفي المجموعة ذاتها، يحلّ توتنهام ضيفاً ثقيلاً على بوروسيا دورتموند المهدّد بالخروج من الدور الأوّل بعد حصوله على نقطتين من مبارياته الأربع الأولى.

    ولم يَذق بوروسيا دورتموند طعمَ الفوز منذ 30 أيلول الماضي عندما تغلّبَ على مضيفه أوغسبورغ 2-1، حيث خسرَ بعدها 4 مرّات وتعادلَ 3 مرّات.

    ويعاني الفريق الأصفر والأسود كثيراً من الناحية الدفاعية، إذ اهتزّت شباكه 14 مرّة خلال مبارياته الخمس الأخيرة وذلك للمرّة الأولى منذ 1991 (خسر أمام لايبزيغ 2-3 ثمّ تعادلَ بعدها مع اينتراخت فرانكفورت 2-2 وخسرَ أمام كلّ من هانوفر وبايرن ميونيخ 2-4 و1-3 توالياً وشتوتغارت (1-2).





    [21-11-2017 11:48 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع