الرئيسية حدث وصورة

    Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم

    أحداث اليوم -

    أدخلت شركة Huawei العالمية جهازها الجديد Huawei Mate 10 Pro في تجربة تصوير احترافية في البحر الأكثر ملوحه بالعالم 'البحر الميت'.
    وتأتي هذه التجربة لإثبات القدرة الكبيرة التي تمنحها خاصية الحماية IP67 التي أدخلتها Huawei في جهازهاHuawei Mate 10 Pro ، المقاوم للغبار والماء حتى عمق 1 متر ولمدة نصف ساعة. وقد شارك ' زهراب ماركاريان' - المصور الخاص لجلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه – في التجربة التي تم وضع الجهاز الجديد خلالها 'تحت المجهر'.
    تمت التجربة من خلال غمر الجهاز داخل مياه البحر الميت والتي تعد الأكثر ملوحة بالعالم وهذا القدر من تركيز الملوحة له آثار كبيرة أشد من المياه العادية على المعادن والمواد الأخرى حين تعرضها لها، وبفضل خاصية الحماية IP67 المزود بها الجهاز وتطبيقها من قبل شركة هواوي في ال Mate 10 PRO بشكل ممتاز لم يتاثر الجهاز بتاتا من التجربة بل عاد الى العمل بشكل طبيعي وكما هو متوقع.
    وقد أثبتت الكاميرا الخلفية ذات العدسة الثنائية لجهاز Huawei Mate 10 Pro بقدرة 20+12 ميجا بيكسل قدرتها الكبيرة على الالتقاط في أكثر الظروف معاكسة، ومنحت نتائج مبهرة حازت على إعجاب المشاركين، حيث تبلغ قدرة العدسة الأولى 12 ميجا بيكسل ملونة والثانية 20 ميجا بيكسل أحادية اللون.
    وقد عبر المصور الاحترافي الأردني 'زهراب' عن إعجابه الشديد بإمكانيات كاميرا الجهاز الجديد، وأضاف:' إن النتائج التي منحتها الكاميرا احترافية بكل معنى الكلمة، لا يتوقع أحد أنها ملتقطة بكاميرا هاتف ذكي، ومما يزيد من روعة التجربة استخدام الكاميرا بعد أن تم وضعها في المياه الأكثر ملوحة في العالم، وتمكنها من الالتقاط بذات الإمكانيات الهائلة'.
    وتملك الكاميرا من نوع LEICA ميزة التركيز التلقائي باستخدام الليزر، والتركيز التلقائي عبر اكتشاف الطور PDAF، بالإضافة إلى خاصية الالتقاط المستمر التي تساعد على تنقية نتائج الأجسام المتحركة، ووجود مثبت بصري ورقمي للصور.
    وتدعم كاميرا Mate 10 Pro وضع العلامات الجغرافية، وتمييز الوجوه والابتسامات ودرجة لونية ديناميكية عالية آلية HDR وإعدادات ISO وإعدادات توازن اللون الأبيض وتعويض التعريض، وتقريب رقمي 2X ومؤقت ذاتي ونمط الماكرو ونمط العرض والتركيز حسب تباين اللون، والتركيز حسب العمق ودعم RAW وعدسة سداسية العناصر.
    عملت Huawei طوال مسيرتها الممتدة عبر عقود على تطوير إمكانيات التصوير في كاميراتها، لتصل إلى درجة المنافسة الاحترافية، متجاوزة الهواتف الذكية التقليدية لتغوص في غمار منافسة الكاميرات الاحترافية المستقلة!.

    -انتهى-

    نبذة عن شركة هواوي
    تنتشر منتجات وخدمات 'هواوي' في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات 'هواوي' من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال 'هواوي'، تقدم مجموعة أعمال 'هواوي كونسيومر' لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال 'هواوي كونسيومر' لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.

    نبذة عن Bridges:
    تأسست شركــــة Bridges -الأردن في العام 2008 في الأردن، وهي تعمل على تقديم خدماتها في مجال العلاقات العامة والاستشارات الإعلامية وخدمة عملائها من الشركات والمؤسسات والمنظمات من القطاعين العام والخاص داخل الأردن وخارجه، وذلك عبر مجموعة حلولها وبرامجها المتكاملة. وتعد Bridges -الأردن من أسرع شركات العلاقات العامة نموا في الأردن، وأوسعها انتشاراً على المستوى الإقليمي والعالمي، وهي تقدم عدد من الخدمات التي تشمل الاستشارات الإعلامية، عقد المؤتمرات والندوات وتنظيمها، إدارة الأزمات، وضع الخطط الاستراتيجية للعلاقات العامة للزبائن، العلاقات الإعلامية، إطلاق الحملات التوعوية وحملات المسؤولية الاجتماعية، التغطيات الإعلامية والكتابات التحريرية، وغيرها الكثير من الخدمات والحلول المبتكرة في هذا المجال.
    بيان صحفي صادر عن شركة الجسور للاستشارات الإعلامية بالنيابة عن شركة هواوي.
    لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا:

    شركة الجسور للاستشارات الإعلامية
    هاتف: +962 6 5865467
    فاكس: +962 6 5865428
    عمان، الأردن
    البريد الإلكتروني: NEWS@BRIDGES-PR.COM



    [20-11-2017 03:30 PM]