الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    حدث هام يضمّ يوسف الخال ونيكول سابا معاً!

    أحداث اليوم -

    على الرغم من نجاحه في الدراما اللبنانية والعربية تحديداً، يتجه الممثل اللبناني يوسف الخال بين حين وآخر إلى الأعمال التجارية أو الدعائية، وبعد مجموعة من الإعلانات في عرض الأزياء وتنظيم الحفلات والمناسبات الكبيرة، ينضم يوسف الخال ليكون أول فنان لبناني وعربي ربما، وجهاً إعلانياً لأحد الفنادق الهامة في مدينة بيروت.

    وجه إعلاني

    قبل أيام وجهت دعوات لحضور المؤتمر الصحافي الذي يُعقد في أحد فنادق بيروت، وذلك في الأول من كانون الأول المقبل، للإعلان عن تعيين الممثل اللبناني الشاب يوسف الخال الوجه الإعلاني لهذا الفندق، وهي المرة الأولى التي يُعيّن فيها ممثل كوجه دعائي لفندق سياحي افتُتح قبل سنوات قليلة في العاصمة بيروت.

    يوسف الخال سيكون حاضراً في المؤتمر وكذلك زوجته الممثلة نيكول سابا، ويشكل هذا الإعلان ربما موعداً لسؤال يوسف الخال عن جديده في عالم الدراما بعدما انشغل لفترة طويلة في تصوير مجموعة من المسلسلات، كان آخرها "أدهم بيك" في الدراما اللبنانية التي لم تأخذ نصيبها من النجاح خلال موسم رمضان الماضي.

    عملان معروضان على الخال

    وعُرضت على الخال مؤخراً المشاركة في مسلسلٍ لبنان وآخر عربي لموسم رمضان 2018، الذي سيشكل تحدياً جديداً لبطل "تشيلو". ويبدو أن اتجاه الخال هذه السنة سيكون إلى الدراما العربية التي ينافس بها من دون شك بعد تجاربه الناجحة جداً في هذا الاطار.

    يُذكر أن يوسف الخال عقد قبل أيام مؤتمراً صحافياً في بيروت للإعلان عن مسرحية سياسية لبنانية جديدة ستكون حاضرة في وقت قريب وتحمل عنوان "6 أيّار"، وهي ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها الخال مع الأخوين صبّاغ في عمل مسرحي جديد.





    [20-11-2017 02:28 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع