الرئيسية حدث وصورة

    المولا يرعى تخريج دورات التعليم لمرتبات الأمن والدرك

    أحداث اليوم -

    كرم رئيس جامعة البترا الأستاذ الدكتور مروان المولا مدير شرطة جنوب عمان العقيد سفيان العمري ومدير مديرية التدريب لقوات الدرك العقيد عبد المنعم الرقاد بحضور مدير إدارة التدريب في مديرية الأمن العام العقيد محمود الفايز، وذلك خلال حفل تسليم شهادات التخريج على عدد من مرتبات الأمن العام وقوات الدرك المشاركين في دورات مركز التعليم المستمر في جامعة البترا.

    وأكد المولا أهمية الدور الذي تضطلع به مختلف الأجهزة الأمنية مشيدًا بجهود أفرادها من كافة المستويات في الحفاظ على استقرار الحياة وأمن المواطنين. وسلم كل من المولا والعمري والرقاد الشهادات التقديرية إلى المشاركين الذين أتموا اجتياز الدورات.

    وأوضح مدير مركز التعليم المستمر في جامعة البترا سعد المغربي أن الجامعة عقدت عددًا من الدورات المجانية في مجال تطبيقات مايكروسوفت أوفيس واللغة الإنجليزية لمرتبات الأمن العام وقوات الدرك ضمن سياسة الجامعة في خدمة المجتمع المحلي.

    وأكد مدير شرطة جنوب عمان العقيد سفيان العمري أن سلامة المواطنين وأمنهم يأتي على رأس سلم أولويات عمل الأجهزة الأمنية، مقدرًا جهود القائمين على إعداد وتنظيم الدورات، وحرص المشاركين على الاستفادة منها في رفع سوية العمل في مختلف المديريات التي يعملون بها.

    وبين مدير مديرية التدريب في قوات الدرك العقيد عبد المنعم الرقاد أن التعاون بين جامعة البترا والأجهزة الأمنية في مجال الدورات وغيرها يعد جانبًا مميزًا، مؤكدًا حرص مديرية التدريب في قوات الدرك على استمرار التعاون مستقبلا في مختلف المجالات مع الجامعة.

    وتم توزيع الشهادات على ستين مشاركًا في ثلاث دورات عقدها مركز التعليم المستمر في حرم الجامعة وشملت دورة في تطبيقات مايكروسوفت أوفيس ودورتين في مستويات اللغة الإنجليزية.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     


    [19-11-2017 03:49 PM]