الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    غريزمان يطمئن جماهير أتلتيكو قبل ديربي مدريد

    أحداث اليوم -

    طمأن الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الاسباني، جماهير فريقه الأربعاء قبيل "ديربي" العاصمة الإسبانية ضد ريال مدريد السبت، رغم غيابه عن التهديف في الآونة الأخيرة.

    ورأى غريزمان أن على فريقه الفوز بهذا الديربي، وهو الأول على الملعب الجديد لأتلتيكو "واندا متروبوليتانو" الذي بدأ باستخدامه منذ بداية هذا الموسم، بدلاً من ملعبه القديم فيسنتي كالديرون.

    وقال غريزمان في مقابلة لموقع الدوري بُثّت الأربعاء "لست قلقاً وأنا سعيد بأدائي. في النهاية الكرة ستدخل"، مضيفاً "المرة الوحيدة التي شعرت فيها بالضغط، كانت عندما حملت بين ذراعي شقيقتي (ميا) وعمرها عدة أشهر. بالنسبة إلى الأهداف، هذا ما اعتدت على القيام به. تسجيل الأهداف أمر أعرف القيام به، وفي النهاية الكرة ستدخل".

    ولم يسجل غريزمان لصالح فريقه في المباريات السبع الأخيرة، ويعود هدفه الأخير إلى 27 أيلول من ركلة جزاء في مرمى تشيلسي الإنكليزي عندما خسر فريقه 1-2 ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

    وسجل الفرنسي هذا الموسم ثلاثة أهداف فقط في 13 مباراة في مختلف المسابقات مع أتلتيكو. واعتبر أنه "عانينا كثيراً في التسجيل وفي تحقيق الانتصارات. في الدفاع أعتقد بأننا أقوياء، لكننا نفتقد إلى الحظ في الهجوم. ينبغي أن نستمر في العمل، في الإيمان بالمدرب (الأرجنتيني دييغو سيميوني) وباللاعبين".

    ويحتل أتلتيكو المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف خلف ريال، وستكون المباراة بينهما حاسمة لجهة البقاء في دائرة المنافسة مع المتصدر برشلونة (31 نقطة) وفالنسيا (27 نقطة).

    وتابع غريزمان "يتعين علينا الفوز بأول ديربي على ملعب واندا (متروبوليتانو)"، مضيفاً "عندما يشجعنا أنصارنا بقوة، يكون الأمر صعباً على الخصم وهذا يعطينا قوة إضافية. في ملعب كالديرون كان الأمر مشابهاً، لكن واندا أفضل لأن هناك الكثير من الضجيج".





    [16-11-2017 05:22 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع