الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    بعد استبدال أحلام بنوال .. هذا جديد "ذا فويس"

    أحداث اليوم -

    تواصل الفنانة الكويتية نوال مفاوضاتها حول كيفية قدومها الى بيروت لتصوير الحلقات الأولى من برنامج "ذا فويس" بعد إقصاء زميلتها الإماراتية أحلام، واختيار "أم بي سي" نوال لتكون ضمن مدرّبي اللجنة المؤلفة من عاصي الحلاني وإليسا ومحمد حماقي.

    وعُلم أن هذه المفاوضات وصلت إلى حدود جيدة، وتعمل نوال الكويتية على تنظيم برنامجها الغنائي إذ تريد أن تعرف تواريخ التصوير للحلقات الجديدة، التي يجب أن تكون مختلفة عن موعد حفلات كانت قد وقّعت عليها، إضافة إلى حفلات أعراس، وقد يتزامن التصوير مع بعض الحفلات التي تقام كل عام في الكويت ودبي مثل "هلا فبراير". ورغم التكلفة التي ستُمنى بها شركة "تالبا" طمأنت جهات في "أم بي سي" الجميع إلى أن البرنامج سيصوَّر كالمعتاد وأن كل شيء سيكون على ما يرام. ونفت معلومات خاصة أن يكون قرار انتقال ذا فويس إلى دبي هذا الموسم بعد الضجة الكبيرة التي أثارها خروج الفنانة أحلام من البرنامج، بعد معلومات تردّدت، قالت إن "أم بي سي" أرادت أن يلحق البرنامج بالبرامج الأخرى ومنها "توب شيف" و"رانوي بروجكت" التي تصور في دبي وتباشر المحطة بعرضها قريباً.

    في سياق متصل، سجلت الفنانة الكويتية نوال أغنيتها الجديدة "عام سعيد" الصادرة عن شركة روتانا، التي تمسك بأعمال الفنانة حتى اليوم، وعلم أن الاغنية من ألحان اللبناني صلاح الكردي، وتعدّ شركة روتانا اليوم العدّة لتصوير الأغنية في إحدى الدول الأوروبية، واختارت لهذا الغرض المخرجة اللبنانية إنجي الجمّال التي سترافق نوال وفريق العمل إلى الخارج لتصوير "عام سعيد" التي ستصدر نهاية السنة المقبلة عبر مواقع الموسيقى البديلة وفيديو كليب خاص لمصلحة شركة روتانا وموقع يوتيوب الخاص بالشركة.





    [16-11-2017 02:36 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع