الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الفيصلي يقدم 18 استئنافا على عقوبات لاعبيه

    أحداث اليوم - قدم النادي الفيصلي 18 استئنافا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بخصوص القرارات التي صدرت عن لجنتي الانضباط والاستئناف بالاتحاد العربي لكرة القدم وعن لجنة الاخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والمتعلقة بإيقاف إداري فريق الفيصلي سليمان العساف لمدة عامين واللاعبين بهاء عبدالرحمن ومعتز ياسين وأكرم الزوي وإبراهيم الزواهرة وإبراهيم دلدوم لمدة عام.


    وسدد النادي الفيصلي مبلغ 18 ألف دولار قيمة 18 استئنافا حيث تبلغ قيمة كل استئناف بحق قرارات الاتحاد العربي والآسيوي مبلغ 1000 دولار.


    وفهمت أن الاتحاد الآسيوي أبلغ الاتحاد الأردني لكرة القدم والنادي الفيصلي، أن الرد على استئناف الفيصلي سيكون يوم الاثنين 23 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي.


    وحسب ما ترشح من معلومات، فإنه في حال أكد الاتحاد الآسيوي على قرار لجنة الاستئناف العربية كما وردت من الرياض، سيلجأ الفيصلي الى المحكمة الرياضية "الكاس" ومقرها في سويسرا لتقديم شكوى بحق الاتحاد الاتحاد العربي من دون المرور بقنوات الاتحاد الدولي "الفيفا"، لكن الاتحاد الأردني سيلجأ الى الفيفا اولا ومن ثم محكمة الكاس عند تقديمه شوى اخرى على الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.





    [19-10-2017 03:10 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع