الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    برشلونة يتخطى أولمبياكوس في دوري الأبطال

    أحداث اليوم - اقترب برشلونة الاسباني من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه على ضيفه اولمبياكوس اليوناني ٣-١ الاربعاء في برشلونة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات.
    وسجل اليوناني ديميتريس نيكولاو (١٨ خطأ في مرمى فريقه) والارجنتيني ليونيل ميسي (٦١) والفرنسي لوكاس ديني (٦٤) اهداف برشلونة، ونيكولاو (٩٠) هدف اولمبياكوس.
    وهي المباراة الاولى لبرشلونة امام جماهيره منذ استفتاء الاستقلال عن السلطة المركزية.
    واضطر برشلونة في مباراته الأخيرة على ملعبه أن يواجه لاس بالماس (٣-صفر) في الدوري المحلي بمدرجات خالية من الجمهور لأن اللقاء كان يوم استفتاء الاستقلال الذي أجراه اقليم كاتالونيا رغم قرار القضاء الاسباني باعتبار هذه الخطوة مخالفة للقانون، ما أدى الى سقوط عشرات الجرحى في مواجهات مع الشرطة.
    وهو الفوز الثالث على التوالي لبرشلونة فعزز موقعه في صدارة المجموعة برصيد ٩ نقاط بفارق ٣ نقاط امام يوفنتوس الايطالي الذي تغلب على سبورتينغ لشبونة البرتغالي ٢-١ في تورينو.
    وسجل البوسني ميراليم بيانيتش (٢٩) والكرواتي ماريو ماندزوكيتش (٨٤) هدفي يوفنتوس، والبرازيلي اليكس ساندرو (١٢ خطأ في مرمى فريقه) هدف سبورتينغ لشبونة.
    ونجح يوفنتوس بطل ايطاليا ووصيف بطل المسابقة القارية في محو خسارته امام امام ضيفه لاتسيو ١-٢ السبت في الدوري المحلي، وحقق فوزه الثاني على التوالي في المسابقة القارية بعد الاول على اولمبياكوس.
    دوري ابطال اوروبا





    [19-10-2017 10:01 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع