الرئيسية صوتنا

شارك من خلال الواتس اب
    فتى الكويت الذهبي :"يسلم البطن الي ضمك "

    أحداث اليوم - احمد ابو جعفر - هاجم رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم، رئيس الوفد الإسرائيلي، في المؤتمر البرلماني الدولي الـ137 للاتحاد البرلماني الدولي، المنعقد في سانت بطرسبورغ الروسية.ووجه الغانم رسالة إلى رئيس الوفد قائلا: "اخرج من القاعة يا مُحتل.. يا قتلة الأطفال"
    ولمن لا مرزوق الغانم - الفتى الذهبي - ، أسد البرلمانيين العرب "بوعلي" هذه نبذة عن حياته، و نشأته :-
    مرزوق الغانم (3 نوفمبر [1] 1968 -)، رئيس مجلس الأمة الكويتي منذ عام 2013 وأعيد انتخابه رئيساً للمجلس في دورته الجديدة عام 2016.
    وعضو مجلس الأمة الكويتي منذ عام 2006 ورئيس لجنة الشباب والرياضة في المجلس، عضو اللجنة المالية والاقتصادية، عضو لجنة حماية المال العام، عضو في البرلمان العربي الانتقالي.
    متزوج وأب لثلاثة أولاد، حاصل على بكالوريوس هندسة ميكانيكية بامتياز مع مرتبة الشرف - جامعة سياتل، الولايات المتحدة الأمريكية، رئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي من عام 2002 وحتى الآن ، اكتسب خبرات اقتصادية كبيرة من خلال رئاسته وعضويته للعديد من مجالس ادارات الشركات المساهمة داخل وخارج الكويت خلال فترات زمنية مختلفة.
    اكتسب خبراته من والده رجل الاعمال علي محمد ثنيان الغانم ووالدته السيدة فايزة الخرافي وخاله رئيس مجلس الامة السابق السيد جاسم الخرافي.
    وفي المجال الرياضي كان رئيسا لنادي الكويت الرياضي .
    كم مرزوق نحتاج ؟
    الكويت .. شكرا شعبا ودولة





    [19-10-2017 09:19 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع