الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الجمارك تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

    أحداث اليوم -

    اطلقت دائرة الجمارك الموقع الإلكتروني الخارجي الجديد ومواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك ، واتس آب، تويتر، يوتيوب).

    وأكدت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وزير تطوير القطاع العام مجد شويكة خلال حفل إطلاق الموقع الذي حضره أمين عام وزارة المالية الدكتور عزالدين كناكرية ومدير مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني الدكتور بهاء الدين خصاونة إن دائرة الجمارك العامة سباقة في تبني أفضل الممارسات التكنولوجية تطبيقا للرؤى الملكية تجاه الحكومة الالكترونية.

    واضافت أن اطلاق الموقع الالكتروني الجديد يسهل على متعاملي الدائرة انجاز معاملاتهم، بالإضافة إلى تقديم خدمات الدائرة الكترونياً موضحة اهمية الخدمات الالكترونية في تبسيط الإجراءات وسرعة تقديم الخدمة وأثرها على الاقتصاد وتخفيف الضغط على وسائل النقل وتقليل الكلف.

    وأكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود أن هذا المشروع يهدف إلى تطوير موقع الجمارك الخارجي الإلكتروني بحلته الجديدة على شبكة الانترنت (www.customs.gov.jo) لموائمة احتياجات خدمات الحكومة الإلكترونية العامة وتطوير الخدمات الجمركية الإلكترونية المقدمة للمتعاملين مع الدائرة.

    وأضاف ان الدائرة تهدف من خلال خطتها الإستراتيجية إلى تحسين الخدمات الإلكترونية المقدمة للمتعاملين مع الدائرة من حيث الكفاءة وسرعة ودقة المعلومات وبقالب تصميمي جذاب يسهل على المتعاملين التفاعل مع الخدمات الجمركية المتوفرة على الموقع الإلكتروني للدائرة باعتبارها نافذة الكترونية جمركية اقتصادية واستثمارية تلبي متطلبات وتطلعات مختلف القطاعات لمتلقي الخدمة من مواطنين وتجار ومخلصين ومستثمرين.

    ويحتوي الموقع الإلكتروني الخارجي على روابط لمواقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك، واتس آب ، يوتيوب، توتير) لسهولة التواصل والتفاعل مع كافة المتعاملين ومتلقي الخدمة لإطلاعهم على أحدث المستجدات والإنجازات والإجابة عن كافة استفساراتهم فيما يخص الخدمات الجمركية المتنوعة التي تقدمها الدائرة.





    [18-10-2017 03:35 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع