الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الحمود يتفقد مركز جمرك الضليل و مطار عمان المدني

    أحداث اليوم - قام اللواء الدكتور وضاح الحمود مدير عام الجمارك بزيارة تفقدية لمركز جمرك الضليل، اطلع خلالها على سير العمل في المركز، حيث استمع إلى إيجاز قدمه مدير المركز عقيد جمارك عبدالرحمن الصمادي عن المركز الذي يقع ضمن محافظة الزرقاء والذي يعتبر من المناطق الصناعية المؤهلة(QIZ)، والتي تضم (14) مصنعاً تعمل في مجال الألبسة الجاهزة والكيبلات الكهربائية، وأوضح الصمادي خلال الإيجاز بأن المركز يقوم بتنظيم بيانات الإدخال المؤقت للبضائع المستوردة من المواد الأولية والتي يتم تصنيعها في المصانع العاملة في مجمع الضليل الصناعي ومن ثم يتم تصديرها الى الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوروبية.

    واشتملت الزيارة على جولة ميدانية للعديد من المصانع القائمة في مجمع الضليل الصناعي حيث أوعز الحمود خلالها بتقديم كافة التسهيلات وتبسيط الإجراءات وإزالة العقبات التي تواجههم.

    وفي نهاية الزيارة شكر الحمود كافة موظفي المركز على تميزهم في الأداء وحثهم على بذل المزيد من العطاء لما فيه مصلحة العمل.

    ومن جانبٍ اخر قام الحمود بزيارة الى مركز جمرك مطار عمان المدني /ماركا اطلع خلالها على آلية سير العمل في المركز ، حيث شملت الزيارة جميع أقسام المركز وجناح القادمين والمغادرين موعزاً لجميع الكوادر الجمركية العاملة في المركز بالتعاون مع جميع الأجهزة الأمنية العاملة في المطار والعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه المسافرين وتقديم كافة التسهيلات.

    واستمع الحمود الى إيجاز قدمه مدير المركز عقيد جمارك خالد الجبور تحدث فيه عن تأسيس ونشأة المركز وابرز الإنجازات التي قدمها خلال الفترة الماضية.

    وفي نهاية الزيارة أعرب الحمود عن شكره وتقديره لموظفي المركز على مابذلوه من جهد في خدمة المسافرين موعزاً لهم بتقديم كافة سبل الراحة لهم.





    [17-10-2017 04:11 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع