الرئيسية احداث رياضية

    صفعة جديدة لكونتي قبل مواجهة روما

    أحداث اليوم -

    تلقى الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي، صفعة جديدة قبل مواجهة روما الإيطالي يوم الأربعاء في دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا.

    وذكرت صحيفة 'مترو' البريطانية أنّ النيجيري فيكتور موسيس أصيب في مباراة كريستال بالاس يوم السبت الماضي، مع احتمال غيابه عن الملاعب لمدة شهر، وهو الأمر الذي يجبر كونتي على اللعب بالإيطالي دافيد زاباكوستا في المباريات المقبلة.

    وتعرض الفرنسي نجولو كانتي لإصابة على مستوى الركبة في الدقيقة (33) من مباراة منتخب بلاده أمام بلغاريا في تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، ودخل مكانه لاعب وسط سان جيرمان أدريان رابيو.

    واستعاد تشيلسي الإسباني ألفارو موراتا بعد إصابته في مباراة مانشستر سيتي، بمشاركته في التدريبات صباح أمس الأحد، ليكون جاهزَا لمباراة روما.

    وخسر تشيلسي للمرة الثالثة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، وكانت هذه المرة أمام كريستال بالاس في لقاء الجولة الثامنة من البريمييرليج يوم السبت الماضي.

    وانضم موراتا لصفوف تشيلسي قادما من ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعدما كان بديلا رغم إحرازه 20 هدفاً كأعلى معدل تهديفي للاعب في الميرنجي بالموسم الماضي.


    [17-10-2017 04:28 PM]