الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    مواجهة سهلة لإيطاليا في الملحق

    أحداث اليوم -

    ضمن المنتخب الإيطالي مواجهة سهلة في ملحق تصفيات المونديال الروسي 2018، بعد إصدار الاتحاد الدولي لكرة القدم التصنيف الشهري للمنتخبات الخاص بشهر تشرين الأول.

    وضمّ الملحق الأوروبي 8 منتخبات هي : السويد وسويسرا وأيرلندا الشمالية وأيرلندا والدنمارك وإيطاليا واليونان وكرواتيا.

    ومن المنتظر أن تجرى القرعة يوم غد الثلاثاء 17 تشرين الأول لمعرفة المواجهات التي سيشهدها الملحق، حيث سيتمّ تقسيم المنتخبات إلى مجموعتين، الأولى تضمّ 4 منتخبات مصنفة في الفئة الأولى والثانية تضمّ 4 منتخبات في الفئة الثانية.

    ومن خلال التصنيف الحالي يتبين أن المجموعة المصنفة أولى تضم كل من: سويسرا (المركز 11) وإيطاليا (المركز 15) وكرواتيا (المركز 18) والدنمارك (المركز 19)، فيما تضمّ المجموعة الثانية أيرلندا الشمالية (المركز 23) والسويد (المركز 25) وأيرلندا (المركز 26) واليونان (المركز 47).

    وخلال القرعة يتم فرز منتخب من المجموعة المصنفة أولى لمواجهة منتخب من المجموعة المصنفة ثانية، خلال الفترة ما بين 9 و 14 تشرين الثاني.

    وبذلك فإنّ المنتخب الايطالي سيواجه إحدى منتخبات المجموعة الثانية : ايرلندا، ايرلندا الشمالية، السويد أو اليونان، وهو ما يعني استطاعتها التأهل للمونديال بأرحية منطقياً.

    وتأهل إلى الآن 23 فريقا إلى كأس العالم بشكل مباشر، على أن تحدّد مباريات الملحق الفرق التسعة التي ستصل إلى البطولة العالمية.





    [16-10-2017 05:03 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع