الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    محرز يستعد للرحيل عن ليستر سيتي

    أحداث اليوم -

    أكدت تقارير صحافية إنكليزية أن النجم الجزائري، رياض محرز، قد يترك ليستر سيتي في موسم الانتقالات الشتوية المقبل، مع وجود أكثر من فريق في الدوري الإنكليزي يفكر في تدعيم صفوفه بموهبة "محاربي الصحراء"، وذلك مع إعلانه رسميا رغبته في الرحيل منذ آب الماضي.

    وأشارت صحيفة "ميرور" إلى أن أرسنال وتوتنهام، قد يتنافسان على ضم محرز في كانون الثاني المقبل، خاصة أن الأول اقترب من فقدان نجميه التشيلي أليكسيس سانشيز والألماني مسعود أوزيل الفترة المقبل، بعد عدم تمديد تعاقدهما مع الفريق، بعدما يريد "السبيرز" دعم صفوف الفريق بنجم قادر على خلخلة صفوف الخصم خلال منافسته على الصعيدين المحلي والقاري هذا الموسم.

    وكان محرز قد اقترب من الرحيل عن ليستر في موسم الانتقالات الصيفية، وحاول روما الإيطالي التعاقد معه مقابل 30 مليون يورو، ولكن إدارة الفريق الإنكليزي طالبت بـ38 مليون يورو، وهو ما عقّد الصفقة، ومع عدم وجود عروض أخرى، اضطر اللاعب للبقاء لفترة أطول مع "الثعالب".

    وتراجع مستوى النجم الجزائري بشكل كبير في الفترة الأخيرة مع فريقه ومنتخب بلاده، وهو ما أثر بالسلب على نتائج الفريق في الدوري الإنكليزي، وساهم في فشل "محاربي الصحراء" بالوصول إلى كأس العالم 2018، بعد وقوعه في مجموعة قوية للغاية، تضم المنتخبين الكاميروني والنيجيري.

    (العربي الجديد)





    [16-10-2017 05:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع