الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الديلاسال .. قدمنا مباراة مشرفة امام الاولمبي وماضين في تدريباتنا

    أحداث اليوم -

    اكد نادي "الديلاسال" الرياضي ان فريقه في كرة الطائرة وصل لنتائج مشرفة خلال الدوري للعام 2017 ، مؤكداً ان التدريبات الحديثة واللياقة البدنية العالية للاعبات كان لها الفضل الأكبر في ذلك .

    وهنأ النادي منافسه "الاولمبي" على الفوز بمباراته الأولى مع "الفرير" خلال الجولة الاولى من الدوري لهذا العام ، مؤكداً ان اصابة لاعبتين اساستين وهم تالا الفحماوي واية شنك جعلت المباراة تنحسم لصالحه .

    واضاف ، ان الفريق مستمر بتدريباته المكثفة وتطوير مهاراته وخبراته وذلك للمواجهة خلال الايام القادمة مع بقية الفرق ، اضافة إلى استعداده للتوجه لدورة الالعاب العربية للسيدات في الشارقة 2018 .

    واشار النادي ، ان الإنجازات التي حصدها واخرها فوزه بكأس السوبر جعلت له سمعة طيبة في الوطن العربي ، حيث جعله رغم عمره القصير في مصاف الاندية العربية الكبيرة خاصة في كرة الطائرة والذي كان وصفياً في بداية تأسيسه الى بطلاً للدوري العام الماضي .

    واكدت اللاعبة تالا فحماوي ان اصابتي واصابة لاعبة شنك ان قد جعلت هناك خربطة في حسابات اللعب ، مؤكدة ان هذا حافز لتقديم الافضل في المرات القادمة ، منوهةً اننا نملك فريق قوي ويستطيع الوصول للفوز والحصول على الدوري لهذا العام ايضاً .





    [16-10-2017 02:43 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع