الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    50 متسابقا عالميا يشاركون في ماراثون عمان الدولي

    أحداث اليوم -

    قدمت الجمعية الاردنية للماراثونات "رن جوردان" ابرز المشاركين العرب والاجانب الذين سيشاركون في النسخة التاسعة من ماراثون عمان الدولي الذي تنظمه الجمعية يوم الجمعة المقبل.
    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاربعاء في فندق الريجنسي بحضور مديرة عام الجمعية لبينا الكرد وعدد من المتسابقين المشاركين في السباق السنوي.
    واشادت الكرد في بداية المؤتمر بإمكانيات وارقام المشاركين خصوصا من الدول الافريقية، مبينة ان سباق العام الحالي يشهد مشاركة مميزة، خصوصا ان الجمعية رصدت جوائز مالية للفائزين بالمركز الاولى، مشيرة الى مشاركة 50 متسابقا عالميا يمثلون 35 دولة.
    وأكدت الكرد دور السباق في إبراز الإنجازات الشبابية وتعزيز روح المنافسة، بالإضافة إلى الترويج السياحي والرياضي للمملكة نظرا للمشاركة العربية والعالمية الواسعة والمميزة، لافتة الى اكتمال التحضيرات الفنية والادارية لإقامة الحدث الرياضي السياحي.
    وعبر المتسابقون المشاركون في الماراثون عن سعادتهم بالتواجد في ماراثون عمان الدولي الذي يحظى بمكانة عالية على مختلف الصعد.
    ويتضمن سباق الماراثون ثلاثة سباقات رئيسية وهي:
    سباق الماراثون 42 كم الذي ينطلق الساعة 6 صباحا، وسباق الـ 21 كم الذي ينطلق الساعة 7.30 صباحا، وسباق الـ 10 كلم الذي ينطلق الساعة 9 صباحاً وستنتهي كافة السباقات في الساحة الهاشمية مقابل المدرج الروماني، حيث يحيي حفل الختام الفنان الأردني حسين السلمان والذي قام بإنتاج اغنية خاصة للماراثون وسيقوم بتقديمها لأول مرة في حفل الختام.
    -(بترا)

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [12-10-2017 05:24 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع