الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    التعميم على مركبات "فاردة " اردنية

    أحداث اليوم -

    تفاجأ مواطن اردني بعد عودته من شهرالعسل في تركيا انه قد تم التعميم على جميع المركبات التي كانت تسير في فاردة عرسه قبل اسبوعين .

    وبالتفاصيل قال المواطن ان مركبة تتبع امانة عمان قامت بتصوير فاردة عرسه بمنطقة شارع الاردن بعمان ،وتم التعميم على جميع المركبات .

    واشار ان التعميم على المركبات كانت تحت بند ' مواكب تسلسل ' ، وبين ان الاجراءات التي يجب السير بها لفك التعميم معقدة وتكلف السائق حوالي 300 دينار تقريباً .

    ولفت ان 40 مركبة تم التعميم عليها ومطلوب ان يذهب السائق الى ادارة السير في شارع المحطة ويدفع ارضية هناك، ثم تسحب المركبات الى ساحة حجز سواقة ويدفع السائق هناك 150 ديناراً .

    ويراجع السائق متصرف ماركا ويدفع مخالفة تصل الى 50 - 600 ديناراً ، وغيرها من الاجراءات المعقدة التي ستكلف السائق الوقت والمال .

    واكد ان السائقين بالفاردة كانوا ملتزمين بالقانون ويسيرون على يمين الشارع ، متسائلاً كيف تم التعميم على المركبات .

    وزاد انه كان قد قام بإستئجار مركبة سياحية يوم عرسه ، وان المكتب طالبه بقيمة العطل الذي تسببت به المخالفة ، اضافة الى دفع المخالفة ، وكافة المطالبات المالية .

    وتسائل هل يوجد قانون يمنع الفاردات بالمملكة ، واذا كان هذا الامر ممنوعاً ، لماذا لا يتم التعميم على المواطنين ، حتى لا يتعرضوا الى هذه المخالفات .






    [11-10-2017 12:54 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع