الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    ماذا يكشف وجهك عن نقص الفيتامينات في جسمك!

    أحداث اليوم -

    لدى حصول أي خلل او اضطراب وظيفي في جسمك يرسل هذا الأخير اشارات منذرة بضرورة التحرك قبل تفاقم هذه المشكلة والتي يمكن بدورها أن تؤدي الى تداعيات صحية أكثر خطورة اذا تم تجاهلها.

    وفي هذا السياق، بعض أعراض نقص الفيتامينات في جسمك تظهر على وجهك، كيف وما هي هذه الأعراض وأي نوع من الفيتامينات يحتاج جسمك اليه؟ الجدول التالي سيجيبك عن كل ما تريد معرفته في هذا المجال.


    الأعراض التي تظهر على وجهك تكشف نقص الفيتامينات في جسمك!

    - ليس من الغريب أبدًا أن يكون وجهك شاحبًا في بعض الأحيان، نتيجة لنقص النوم او التعب والإرهاق. لكن شحوب الوجه غير المعتاد والمستمر قد يكون دليلًا على نقص فيتامين B12. ولرفع مستوياته تناول المزيد من اللحوم وثمار البحر.

    - غالبًا ما يكون نقص فيتامين B7 نتيجة لتناول كميات كبيرة من المضادات الحيوية وللتعويض عن نقص هذه الفيتامينات تناول الخضار والفاكهة واللحوم وثمار البحر كذلك الأمر.

    - اما انتفاخ العينين وتورمهما فهو من علامات نقص الإيودين الذي يمكن الإستعاضة عنه بتناول منتجات الحليب، الخبز وبعض انواع ثمار البحر كالقريدس.

    - في حين أن شحوب الشفاه دليل على نقص الحديد، وللتعويض عنه أكثر من تناول اللحوم الحمراء وخفف من تناول الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من الكلسيوم لبعض الوقت.

    - وأخيرًا، نزيف اللثة يمكن أن يكون مؤشرًا لنقص فيتامين C الذي يؤدي أيضًا الى ضعف العضلات وجهاز المناعة ومشكلات الأسنان وللتعويض عن هذا الفيتامين تناول الحوامض والفلفل الأحمر!

    (عائلتي)





    [10-10-2017 04:45 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع