الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    مدرب الأردن: عاقدون العزم على حسم التأهل أمام أفغانستان

    أحداث اليوم - أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم عبد الله المسفر، أن الفوز على أفغانستان في المباراة التي تجمعهما على ملعب المدينة الرياضية في مدينة دوشنبه عاصمة طاجيكستان، يمهد الطريق ويضع منتخب النشامى مبكراً في نهائيات كأس آسيا 2019.

    وأوضح المسفر في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، أن لاعبو الأردن عاقدون العزم على حسم التأهل في الجولة الرابعة من التصفيات، بتجديد الفوز على أفغانستان، والتمسك بصدارة المجموعة الثالثة.

    وقال: "هي مباراة مهمة بلا شك، والنقاط الثلاث تشكل حافزاً كبيراً مع صدارتنا للمجموعة واقترابنا أكثر من الهدف الذي وضعناه سابقاً، والمتمثل في التأهل مبكراً إلى النهائيات الآسيوية قبل جولتين على ختام التصفيات".

    ولفت المسفر إلى احترامه لمنتخب أفغانستان، حيث قال:" لديهم فريق جيد ومدرب مخضرم.. لا يوجد لقاء محسوم مسبقاً، ولا يمكن وصف منتخب بالضعيف، لدينا 90 دقيقة يجب أن نقدم خلالها كل ما نملك لتحقيق الانتصار وتجنب أي عقبات يضعها لنا المنافس، لنؤكد بالتالي أننا نمتلك فريقاً قوياً".

    وأضاف: "ندخل مباراة أفغانستان بالعديد من الوجوه الشابة التي لم تشارك في تصفيات مونديال 2014، نتطلع اليوم لبناء منتخب قوي قادر على المنافسة وصولاً إلى أعلى المستويات، لاستئناف المسيرة المشرقة للكرة الأردنية خلال السنوات الماضية".

    وتابع:"المنتخب الأردني الذي واجه أفغانستان ذهاباً وسيخوض لقاء الإياب يمتلك معدل أعمار أقل من 24 سنة، وهو رقم مثالي قياساً بالفريق الذي خاض مراحل تصفيات 2014 واعتمد على عناصر الخبرة".

    وعن منتخب أفغانستان، أكمل: "علينا أولاً أن نقدر المنتخب المنافس ونضع في حساباتنا أنه فريق متطور يسعى بشكل جاد لتقديم كرة قدم جيدة، ومن هنا سندخل اللقاء دون تراخي أو استهتار من أجل حصد انتصار جديد يحسم لنا بطاقة التأهل للنهائيات".

    بدوره أكد كابتن المنتخب الأردني عدي الصيفي، أن النشامى جاهزون لتحقيق الانتصار والعودة إلى عمان ببطاقة التأهل.

    وقال: "استعداداتنا للقاء كانت جيدة بعد أن أقمنا معسكراً تدريبياً في دبي تخلله لقاء عُمان ودياً.. الجميع جاهزون للمواجهة ويرغبون في حصد انتصار جديد يؤكد تأهلنا إلى كأس آسيا 2019".(كورة)





    [10-10-2017 10:19 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع