الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    مصر رسمياً إلى كأس العالم 2018

    أحداث اليوم - هنأ الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" المنتخب المصرى عقب تأهله لنهائيات النسخة المقبلة من كأس العالم، المقرر إقامتها فى روسيا 2018.
    وكتبت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "ألف مبروك.. مصر تتأهل رسمياً إلى كأس العالم 2018!، هدف فى الدقيقة 95 يؤهل الفراعنة إلى روسيا 2018، تهانينا لأم الدنيا ولكل المصريين".
    وكان المنتخب المصري قد إلى كأس العالم 2018 في روسيا بعدما تفوق على نظيره الكونغولي بهدفين لواحد في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.
    وتفوق منتخب مصر على الكونغو بسيناريو قاتل بعدما ساد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حتى الدقيقة 93 ليدرك محمد صلاح هدف الانتصار من ركلة جزاء صعدت بمصر للمونديال.
    وحسم المنتخب المصري تأهله إلى كأس العالم بعدما رفع رصيده إلى النقطة 12 في صدارة المجموعة الخامسة أمام أوغندا بثمان نقاط، ثم غانا بست نقاط، وأخيراً الكونغو بنقطة واحدة.
    وستكون مواجهة مصر أمام غانا في الجولة الأخيرة تحصيل حاصل للفريقين بعدما حسمت مصر البطاقة الثانية عن القارة الأفريقية بعد نيجيريا التي تأهلت بالفعل للمونديال مساء السبت. (وكالات)





    [09-10-2017 09:03 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع