الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    افتتاح "ايكيا شوب" في الستي مول
    عدسة عدنان قطيشات

    أحداث اليوم -

    افتتحت إيكيا  5 أكتوبر 2017، أول IKEA Pop-Up لها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في سيتي مول - عمان.

    مع “IKEA Pop-Up” تكون ايكيا قد أحضرت علامتها التجارية إلى سيتي مول، داعية زوارها الكرام لعيش تجربة ايكيا كاملة وبطريقة مختلفة تماماً.

    فبجعل العلامة التجارية أكثر قرباً إلى سكان عمان، تهدف ايكيا إلى منح زوارها أكبر قدر ممكن من الإلهام ومساعدتهم في تحقيق "مساحة أكبر لحياتهم اليومية" بالاعتماد على غرف المعيشة التي توفرها إيكيا.

    ويمكن للزوار التمتع بتجربة “IKEA Pop-Up” بطرق عدة ومختلفة. مثل عيش تجربة التجول في جميع أنحاء معرض ايكيا دون أن يغادروا موقعهم في “IKEA Pop-Up” وذلك بفضل تجربة "جولة ديجيتال عبر 360 درجة".

    أو يإمكانهم تجربة تقنية الواقع الإفتراضي المتوفرة في “IKEA Pop-Up” وتصميم وتزيين غرفة المعيشة الخاصة بهم باستخدام الأفكار والحلول التي توفرها لهم ايكيا والتي تناسب أذواقهم وأسلوب حياتهم... وبعد ذلك بإمكانهم مشاركة ابداعاتهم مع الأصدقاء. وهناك أيضاً تجربة "التسوق بالنظر". فإذا ما وجدوا غرفة أحلامهم، وأعجبتهم، فبإمكانهم شراءها على الفور وبكل سهولة من “IKEA Pop-Up”. وايكيا ستهتم بكل التفاصيل الأخرى.

    كما بإمكان زوار “IKEA Pop-Up” أن يختاروا الاسترخاء فقط، أو تناول القهوة، أو تصفح كتالوج ايكيا الجديد وموقع ايكيا الإلكتروني وهم مستلقين على أرائك ايكيا المريحة. وفي “IKEA Pop-Up” بالإمكان شراء بعض منتجات الزينة والديكورالخاصة بالمنزل.

    أبواب “IKEA Pop-Up” مفتوحة حتى نهاية العام الجاري، وايكيا ترحب بكل من يحب الزيارة والتجربة. في الوقت نفسه ايكيا تدعو سكان الأردن للاستمتاع بتجربة التسوق الممتعة في معرضها الكائن على طريق المطار.

    “IKEA Pop-Up” في عمان هو الأول من بين خمسة IKEA Pop-Ups الذي تنوي شركة الحميضي المحدودة افتتاحهم في منطقة الشرق الأوسط. فالشركة تخطط لافتتاح أربعة IKEA Pop-Ups أخرى قريباً جداً في كل من الكويت والمغرب.


     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [08-10-2017 07:52 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع