الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    4 طالبات من البترا يحصدن جوائز "التصميم الداخلي الأردنية"

    أحداث اليوم -

    حصدت جامعة البترا معظم جوائز الدورة الرابعة من مسابقة التصميم الداخلي الأردنية لطلبة الجامعات الأردنية حيث فازت التصاميم التي قدمها طلبة الجامعة بأربع مراكز من أصل ستة ضمن المسابقة التي نظمتها 'ايكيا' وجمعية التصميم الداخلي الأردنية.

    وأعلنت لجنة التحكيم عن نتائج المسابقة خلال حفل تكريمي أقيم في معرض ايكيا بحضور العديد من عمداء ورؤساء أقسام التصميم الداخلي في الجامعات الأردنية إلى جانب عدد من المختصين في مجال التصميم الداخلي وأهالي الطلبة المشاركين في المسابقة.

    وفازت أربع طالبات من جامعة البترا بثلاث مراكز متقدمة في المسابقة حيث حازت الطالبتين رامة المصري وسيما كرادشة على المركز الثالث مناصفة، وجاءت الطالبة لينا نصار بالمركز الرابع والطالبة دارين أبو عجمية بالمركز الخامس.

    وتنافس بالمسابقة 19 طالباً من 6 جامعات أردنية شملت جامعة البترا والجامعة الألمانية الأردنية والجامعة الأردنية، وجامعة عمان الأهلية، وجامعة الشرق الأوسط، والجامعة الأمريكية بمأدبا.

    وتم تحديد محور المسابقة بإعادة تأهيل بيت قديم في جبل اللويبدة التراثي خاضع لتعليمات المحافظة على التراث عمره 60 عاماً، ووضع تصاميم لتحويله إلى مطعم أو كوفي شوب. وقد خضعت أعمال الطلبة المشاركين التي تم تسليمها في أواخر حزيران 2017 لعملية تقييم من قبل لجنة تحكيم متخصصة، تم تعيينها لاختيار الأعمال الفائزة بناءً على عدة معايير محددة مسبقاً.

     

     





    [27-09-2017 01:43 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع