الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    اختاري وجهة شهر عسلك .. حسب برجك!

    أحداث اليوم - هل اقترب موعد زفافك وما زلت مترددة حول افضل وجهة سياحية لشهر العسل؟

    برج العقرب

    مولود العقرب يحب الأجواء الحميمة والناعمة ويحب قضاء الوقت في الأماكن الرومنسية من بينها، ولذلك اليوم ننصح مولود برج العقرب بجزيرة بالي التي تناسب برجه في شهر العسل.

    برج الميزان

    مواليد الميزان يحبون تناقش الأفكار مع الآخرين والبحث بها مع كل من هو حولهم ومن بين الأماكن الاجمل لقضاء فترة شهر العسل بالنسبة لمولود الميزان ستكون النمسا الخيار الأول على ما تحويه من شوارع خلابة ومتاحف مذهلة.

    برج القوس

    مولود القوس يحب الفرار من أرض الواقع والعيش مغامرات لا تنتسى لذلك تكون افريقيا هي الحل الأجمل له في شهر العسل لعيش مغامرات السفاري في الأدغال والتعرف الى أنواع مميزة من الحيوانات.

    برج الجدي

    وادي نابا هو المكان الأجمل لمواليد برج الجدي لأنهم يفضلون الأماكن التي تضم الفنون الحرفية والجميلة والتقليدية ويحبون الاستمتاع بها عن كثب.

    برج السرطان

    مولود السرطان مولود يحب الاسترخاء ويفضل زيارة الأماكن التي تحوي على تجمعات مائية متعددة من أجل قضاء شهر عسل على الشاطئ. ساحل مونتينيغرو هو المكان الاجمل لبرج السرطان لشهر عسل لا ينتسى على الشاطئ.

    برج الأسد

    مواليد برج الأسد يحبون الحياة ويحبون أن يكون شهر عسلهم مبهجاً ومفرحاً مع ألوان صاخبة ومن أجمل الأماكن التي عليهم أن يقصدوها نذكر جزر تاهيتي وأجملها بورا بورا.

    برج العذراء

    من بين الأماكن الخلابة المنتشرة حول العالم لقضاء شهر العسل من الطبيعي أن يحب مولود برج العذراء البحر الكاريبي لأنهم يحبون الجرأة والمغامرة في حياتهم.

    برج الجوزاء

    برج الجوزاء لا يحب البقاء في مكان واحد بل يحبون التنقل من مكان الى آخر كمثل جولة في إسبانيا وبرشلونة ومن ثم مدرير وإشبيلية وإيبيزا.

    برج الثور

    يتمتع برج الثور بطبيعة عملية ويحب شهر العسل التقليدي والكلاسيكي لذلك مثلاً يمكنه التوجه الى هاواي لشهر عسل لا ينتسى تحت السماء الزرقاء.

    برج الحمل

    مولود الحمل محبّ للمغامرة ويحب زيارة المعالم الأثرية الجميلة لذلك ننصحه في شهر العسل في كامبوديا ولاوس لاستكشاف المعالم الأثرية المميزة.

    برج الحوت

    مولود الحوت يحب الإبداع والموسيقى ويهوى الأماكن الرومنسية المميزة لذلك يمكنه أن يقضي شهر العسل في أوروبا كمثل في فلورنسا لعشاء على أضواء الشموع.

    برج الدلو

    يتمتع برج الدلو بطبيعة مميزة عن الأبراج الأخرى فهو غير تقليدي وننصحه بشهر عسل يلائمه في باتاغونيا لركوب الأنهار الجليدية والتمتع بالحياة البرية.





    [26-09-2017 10:35 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع