الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    هلسه يتابع مشاريع الوزارة في لواء ناعور

    أحداث اليوم - قام وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسه يرافقة النائب حسن العجارمة بجولة ميدانية للاطلاع على واقع الطرق النافذة والرئيسية في مناطق ام البساتين وحسبان وناعور والمشقر.

    بدأت الجولة بالاطلاع على الاعمال القائمة لربط طريق مادبا الغربي مع طريق ناعور / البحر الميت وحاجة الموقع التي تقاطع منفصل جسر او نفق لتأمين السلامة المرورية وتوسعة مدخل الطريق لمسافة (1) كم ليصبح باربعة مسارب.


    كما تم الاطلاع على تقاطع منطقة ام البساتين لايجاد حلول للمشاكل المرورية عليه ، وذلك باضافة اشارة ضوئية عليه ، هذا بالاضافة الى الاطلاع على الطرق المحورية في المنطقة مثل الطريق الرابط بين منطقة ام البساتين وحسبان والطريق الرابط بين جامعة الزيتونة وطريق مادبا الغربي والطريق الرابط ما بين طريق مادبا الشرقي وطريق مادبا الغربي مروراً بمنطقتي السامك والعال.

    واطلع الوزير ايضا على مدخل منطقة المشقر ابتداءً من الجامعة الالمانية على طريق مادبا الغربي ولغاية موقع المسجد بمنطقة المشقر بهدف اعادة تأهيل الطريق بالخلطة الاسفلتية ووضع عناصر السلامة المرورية عليه وذلك بطول حوالي (4) كم.

    وتفقد الوزير في اطار جولته طريق حسبان / سيل حسبان وطريق حسبان / المنشية وطريق حسبان / ام الشوامر باعتبارها طرقا تنموية.

    أما بخصوص المواقع التي تحتاج لاقامة جسور مشاة لتأمين السلامة المرورية فقد تم الاطلاع على موقع مدرسة ام البساتين الاساسية وموقع المنصورة على شارع مادبا الغربي ، اضافة الى الموقع المقابل لبلدية حسبان.

    وزار الوزير والنائب العجارمة مدارس السامك الاساسية وام البرك الاساسية ومدرسة الروضة الاساسية ، وذلك للوقوف على حاجة هذه المدارس الى اعمال تحديث او اعادة بناء ، وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.





    [26-09-2017 10:29 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع