الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    500 جهاز nova 2 plus باللون الزهري لروح الشباب

    أحداث اليوم - أطلقت شركة هواوي- الأردن - أحدث هواتفها الذكية nova 2 Plus إلى الأسواق المحلية، وقد لاقى نجاحا كبيرا، وحقق نسبة مبيعات كبيرة بفضل المواصفات التقنية الحصرية التي جاء محملا بها، بجانب التصميم الأنيق الملفت للانتباه. ومقارنة بالأجهزة الأخرى وحتى مع تحقيقها انتشارا واسعا ونجاحا كبيرا في الأسواق، إلا أن nova 2 Plus أسهم بشكل كبير بمضاعفة نسبة المبيعات مرات عديدة، ليحتل مراتب متقدمة جدا بين الأجهزة الأكثر مبيعا في الأسواق، ليس فقط محليا وإنما عالميا أيضا.

    يذكر أن هواوي – الأردن ستطرح نسخة محدودة جدا من nova 2 plus باللون الزهري، بحيث لا يتجاوز عددها في السوق الـ500 قطعة، مناسب للفتيات بعمر الشباب وأقل سنا، وبنفس التصميم المميز لـnova 2 Plus التقليدي.

    وبالرجوع إلى العديد من التقارير العالمية التي تعنى بتحليل بيانات إيرادات ومبيعات الشركات الكبرى، وإطلاق الترتيب والتصنيف العالمي، فقد احتلت هواوي المرتبة الثانية عالميا كأكبر مصنعي الهواتف الذكية في العالم، متجاوزة شركة أبل التي احتكرت هذه المرتبة لفترة طويلة.

    من جهة أخرى، ووفقًا لتقرير أخير من شركة IDC المتخصصة بأبحاث السوق، أحرزت هواوي نتائج مبهرة في الربع الثاني من العام 2017، بعد أن قامت بشحن 38.5 مليون هاتف وتمكنت من الاستحواذ على 11.3% من السوق العالمي كحصة سوقية مستحقة. وقد نجحت هواوي بالنمو في الصين بشكل كبير، حيث زاد عدد شحنات الهواتف بنسبة 22.6% ليُصبح 23.5 مليون وحدة في الربع الثاني من 2017، وهو ما مكّن الشركة من الاستحواذ على 21% من سوق الهواتف الذكية في الصين في هذه الفترة.





    [25-09-2017 12:03 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع