الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    قضية نوال الزغبي تعود من جديد

    أحداث اليوم - عادت قضية النجمة الذهبية نوال الزغبي مع طليقها السيدايلي ديب لتأخذ حيزاً مهماً في الاعلام والصحافة وذلك بعد ان فجر ديب "قنبلة" بإعلانه ان ابنتهما تيا عادت للعيش معه بإختيارها الشخصي ، ورغم ان المحكمة ، ومنذ سنوات ، حكمت بأن تكون مع والدتها.
    غالبا ما يهتم الناس كما الصحافة بالامور الفنية للنجوم ، الا ان بعض النجوم استثنائيون وكل تفاصيل حياتهم تهم الجمهور لاسيما نوال الزغبي التي لطالما شغلت الناس بجمالها وفنها وحفلاتها.
    بالعودة الى ديب فقد كتب :"بحب قلكن انو السحر انقلب عالساحر وزمن تحقيق الانتصارات بلش. صرت محقق انتصارين (فتقا وتيا) من ٤ شهور لليوم على يلي حملو ضميرن عليي، الانتصار التالت رح يتحقق بعد كم يوم وبطريقة مذلة. كنت عم بتفادى انو تصير بس يبدو انو هيك نوع من البشر ما بتمشي معهم الا هالطريقة لانو اتضح انو ما بينتمو لا للبشر ولا للانسانية. الانتصار الرابع رح يتم بعد كم شهر وبالقانون يلي انا تحت سقفو وهيدا الانتصار رح يخلين يحكو صيني مش لبناني والانتصار الخامس وهوي يلي رح يبكين دم انشالله انو صار قريب جدا".
    لن نحكم ولن نرمي الاتهامات ، الا ان ما قاله ديب هو تهديد واضح ، ونترك الامر لأصحاب العلاقة في ايجاد الحل ، ولكن نوال حتى اليوم لم تصدر اي تعليق ، بل اكتفت بمتابعة حياتها العادية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهي الراقية التي لطالما ابعدت فنها ونجوميتها عن حياتها الشخصية وظهرت بالصورة التي ينتظرها منها الجمهور ، فتابعت نوال نشر اخبار فنية ، وعادت اغنيتها الرائعة "صوت الهدوء" الى الاضواء لتحتل مرتبة متقدمة بين الاغنيات العربية حالياً .
    واليوم غرّدت نوال :"ان الانسان لا يرث الكرامة ولا المهانة بل يصنعها بنفسه... صباح الخير" ، ولا يمكن ان نعتبر ما غردت به هو رد او ان تكون قصدت به اي شخص .
    تبقى حياة الفنان الشخصية ملكه ، ولكل من الاطراف الحق في الحصول على حقوقه ، ونبقى كجمهور وصحافة ننتظر عملاً جديداً للذهبية .





    [20-09-2017 11:46 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع