الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    هند الفايز ترد على صداح الحباشنة: لن نعول على أشباه الرجال!

    أحداث اليوم -

    هاجمت النائب السابقة هند الفايز ، النائب صداح الحباشنة بعد "بيان الاعتذار من الملك" الذي اصدره "بعدما بدر من إساءة للملك في منزله" ، وقالت انه على ما يبدو تعرض لضغوطات.

    وكانت البرلمانية السابقة هند الفايز، ألقت كلمة، في وقت سابق، خلال اجتماع في بيت الحباشنة، تلقت انتقادات على إثرها، بسبب "سقفها المرتفع" .

    وبعد تداول كلمة الفايز ، اصدر الحباشنة بيانا نشره على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك ، اعتذر فيه للملك عن عما بدر من اساءة للملك في منزله ، من قبل أشخاص لم يكن يعلم بأنهم سيقومون بفعل ذلك بحسب تعبيره ، مضيفا "لولا الكرامة العربية تحترم النساء، لكان لي تصرف آخر" .

    وردا على الحباشنة اصدرت الفايز بيانا قالت فيه : "لو انك انزعجت من كلمتي الصريحة والتي في كل حرف فيها حق وواقع وهي لم تخرج عن إطار التاريخ والدستور الأردني لما كنت قد اثنيت على كلمتي وبعدها كتبنا بيان لما بعد هذا اللقاء واصريت على صورة تذكارية اذ كنت فخور بهذا الإنجاز ،واستمر الحديث بين أعضاء اللجنة التحضيرية حتى يوم الأحد " .

    وقالت الفايز في ردها على الحباشنة بصفحتها الشخصية على "فيسبوك"

    سعادة النائب صداح الحباشنة
    دكتور لو انك انزعجت من كلمتي الصريحة والتي في كل حرف فيها حق وواقع وهي لم تخرج عن إطار التاريخ والدستور الأردني لما كنت قد اثنيت على كلمتي وبعدها كتبنا بيان لما بعد هذا اللقاء واصريت على صورة تذكارية اذ كنت فخور بهذا الإنجاز، واستمر الحديث بين أعضاء اللجنة التحضيرية حتى يوم الأحد، ولكننا تفاجأنا وكما يبدو انك تعرضت لضغوطات جعلتك تتراجع، وهذا يؤكد على كلامي بأن الناس خايفة، ومع ذلك سنستمر في مسيرتنا ولن نعول على اشباه الرجال، وسأعيد وأكرر الشعب جاع واستنزف ومن حقه أن يكون شريك في أن يختار حكوماته لا أن يدفع فواتير أخطائها وتقاعد وزرائها وكأنه يعيش في مزرعة لا وطن، واين الخطوط الحمراء التي تجاوزناها عندما تحدثنا عن المبايعة والهاشميون يفخرون بها كما الشعب الأردني، وهل الخطوط الحمراء بأن نقول ان الملك يدري، فهل قصدك أنه لا يدري، ام ان تجاوز الخطوط الحمراء عندما نطالب بحكومة من الشارع، فأين وجدت اننا تجاوزنا الخطوط الحمراء! الا اذا كان اعتراضي على ان البطانة في الديوان الملكي استنزفت موارد البلد وامتصت دم الشعب اعتبرته ايها النائب المنتخب من الشعب أنه تجاوز للخطوط الحمراء، لذلك سأقول لك،،،،،
    سيبقى العبد في هوان ما دام خوف العبد من العبد لا خوفه من رب العباد





    [13-09-2017 10:02 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع