الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    وزير الطاقة والمعادن العراقي في ضيافة مجموعة المناصير

    أحداث اليوم -

    قام معالي المهندس محمد السوداني "وزير الصناعة والمعادن العراقي" بزيارة المقر الرئيسي لمجموعة المناصير، بحضور معالي وزير الصناعة والتجارة والتمويل الأردني "يعرب القضاة"، والسفيرة العراقية في الأردن السيدة "صفية السهيل"، ونائب رئيس هيئة المديرين لمجموعة المناصير السيد "معين قدادة"، بالإضافة إلى المدراء العامين للشركات التابعة لمجموعة المناصير.

    وتخلل هذه الزيارة تقديم عرض توضيحي حول شركات مجموعة المناصير، والمجالات الاستثمارية التي تستهدفها، بجانب عرض سبل ومجالات التعاون ما بين شركات المجموعة ودولة العراق الشقيق بالعديد من المجالات ذات الاهتمام المشرك مثل الحديد والصلب، الزيوت والمحروقات، التعدين، النقل والتجارة.

    كما رحب نائب رئيس هيئة المديرين لمجموعة المناصير السيد "معين قدادة" بمعالي الوزير وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة، وعبر عن تطلع مجموعة المناصير للدخول إلى السوق العراقية بمختلف مجالاتها، لما لها من وزن كبير في منطقة الشرق الأوسط، وأكد على أهمية التنسيق لتوسيع مجالات الاستثمار في هذا البلد الشقيق.

    من جهته أكد وزير الصناعة والمعادن العراقي السيد "محمد السوداني" على أن السوق العراقية ستظل دائما مفتوحة أمام الاستثمارات الأردنية، وأن العراق يستهل انفتاحه على الأشقاء ودول الجوار بمثل هذه الزيارات، خاصة مع توجهه نحو الاستقرار الأمني والاقتصادي.





    [11-09-2017 01:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع