الرئيسية حدث وصورة

    "أمنية" تبرم إتفاقية رعاية للنادي الفيصلي
    تصوير عدنان قطيشات

    أحداث اليوم -

    أعلنت شركة أمنية عن توقيعها اتفاقية دعم ورعاية لنادي الفيصلي، وذلك في إطار استراتيجيتها الهادفة الى دعم الرياضة والشباب وتوفير المتطلبات اللازمة للنهوض بهذا القطاع الحيوي.

    جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أقامته أمنية بهذه المناسبة في فندق الانتركونتيننتال عمان، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للشركة، زياد شطارة، ورئيس نادي الفيصلي معالي الشيخ سلطان العدوان، وعدد من أعضاء مجلس الادارة في نادي الفيصلي، ومسؤولين من الإتحاد الأردني لكرة القدم، وشركة أمنية.

    وأعرب شطارة عن فخره واعتزازه بأن تكون شركة أمنية الراعي الحصري والداعم لنادي الفيصلي، وقال:” ما نقوم به في الشركة من دعم للرياضة والشباب هو من صلب خطتنا الاستراتيجية التي شعارها إنتمي، فنحن ومن منطلق انتمائنا الى المجتمع الأردني نقوم بواجبنا تجاه فئات وشرائح معينة تمتاز بالابتكار والابداع”.

    وأضاف:”إلتقطنا في أمنية مبكرا توجيهات وإشارات جلالة الملك عبدالله الثاني، للقطاع الخاص لدعم قطاعي الرياضة والشباب، وتبنينا العديد من المبادرات الريادية التي تصب لصالح هذين القطاعين”، مستعرضا المبادرات التي أطلقتها الشركة منذ انطلاقتها في السوق الأردني والتي تؤكد التزامها نحو المجتمع وبأنها جزء لا يتجزأ منه.

    وحول الاتفاقية التي وقعتها الشركة مع الفيصلي، قال شطارة :” نشعر في أمنية بالفخر والاعتزاز لتقديمنا الدعم والرعاية لأكثر نوادي كرة القدم في المملكة قدماً وعراقة ، مشيراً الى أن الفيصلي يعد من أكثر الفرق الأردنية فوزا ببطولة الدوري الأردني الى جانب انجازاته وبطولاته التي حققها على مدار سنوات طويلة بدأت منذ تأسيس النادي .

    وأثنى شطارة على المهارات العالية التي يتمتع بها فريق الفيصلي وقدراتهم التنافسية تعد من أبرز الأسباب الذي دفعت بالشركة الى دعم هذا الفريق، متمنيا لهم تحقيق المزيد من البطولات والانجازات في ظل الشراكة الجديدة مع أمنية.

    ومن جانبه، ثمّن رئيس نادي الفيصلي، معالي الشيخ سلطان العدوان، هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة أمنية باعتبارها من الشركات الرائدة في رعاية مسيرة كرة القدم الاردنية، مشيراً الى أن الفيصلي الذي يعد “رمز الأماجيد الأول” حريص على استمرار وتوطيد علاقته مع “أمنية”.

    وأعرب الشيخ سلطان العدوان، عن أمله في أن تقتدي شركات القطاع الخاص الأخرى، بخطوات أمنية وتقوم بدعم الرياضة والرياضيين.

    ويذكر أن هذه الاتفاقية تتضمن تقديم خط خاص بنادي الفيصلي، تقدم نسبة من عوائده دعما شهريا للنادي، مما سيعزز من قيمة الاتفاقيّة.

    يشار الى أن شركة أمنية للاتصالات، وضمن استراتيجتها في المسؤولية الاجتماعية ، تقوم بدور رئيسي في دعم الرياضة الأردنية، إذ قامت بتقديم الرعاية والدعم لكل من المغامر مصطفى سلامة (سفير أمنية للمغامرة)، والبطل الأولمبي أحمد أبو غوش، سفير الشباب والرياضة، وبطل سباق الكارتينغ الطفل عبدالله الدسوقي.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     


    [10-09-2017 03:50 PM]