الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    أنجي قصابية أول عربية تشارك في برنامج Big Brother

    أحداث اليوم - أعلن القيّمون على برنامج Vip Big Brothers أمس، عن اشتراك أخصائية التغذية اللبنانية في البرنامج بموسمه الجديد، والذي ينطلق خلال يومين في أوروبا، وهو من أهم برامج الـReality Shows وأكثرها شعبية وانتشاراً في أوروبا والعالم، حيث يحقق البرنامج في كل موسم منه نسبة مشاهدة عالية جداً تتخطى الـ10 مليون مشاهد أوروبيّ فقط.
    أنجي ستشارك في البرنامج مع عدد كبير من الشخصيات الشهيرة في أوروبا والعالم، كل من مجال مختلف، وستخضع كما كل المشتركين، لأصعب وأقسى وأجرأ الاختبارات النفسية والاجتماعية، التي تكون محور المنافسة في البرنامج، والتي تثبت مدى قدرة المشتركين على مواجهة العقبات التي يضعونها لهم، والصبر والذكاء على تخطيها، على أساس ذلك، يضمن المشترك بقاءه في البرنامج أو خروجه.
    شارك في Vip Big Brothers خلال السنتين الماضيتين، عدد كبير من نجوم العالم، منهم باريس هيلتون العام الماضي، وباميلا أندرسون العام الذي سبقه، وستشارك هذه السنة نجمة عالمية شهيرة جداً، كضيفة شرف، لكن لم يتم الإعلان عن اسمها بعد.
    نذكر أنّ أنجي أخصائية تغذية عرفت شهرة واسعة بعملها في بلغاريا، كذلك في لبنان، وعملت مع عدد كبير من نجوم العالم منهم سيلفستر ستالون، ميل غيبسون، جون ترافولتا، أنطونيو بانديراس، كما نجوم العالم العربي منهم رامي عياش، قصي خولي، نادين نجيم، سوزان نجم الدين وغيرهم كثر.
    تتمنى أنجي أن تحظى بدعم وتشجيع من أهل الصحافة والإعلام في لبنان، كما من اللبنانيين بصفتها أول لبنانية وعربية تشارك في برنامج عالميّ بأهمية Big Brothers.





    [10-09-2017 09:23 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع