الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    بدء محاكمة غادة عبدالزازق بسبب فيديو فاضح

    أحداث اليوم - باشرت محكمة جنح المعادي بمحاكمة الفنانة غادة عبد الرازق ، وذلك بتهمة ارتكاب فعل فاضح في أزمة الفيديو الشهير، والتي ظهرت فيه بشكل غير لائق،وبدعوى من قبل المحامي سمير صبري.

    كان قد تم تأجيل جلسة المحاكمة الأولى التي عقدت في 9 يوليو الماضي إلى 7 سبتمبر، وتغيبت غادة عبد الرازق لتواجدها خارج مصر بينما حضر حاميها نيابة عنها.

    وقال المحامي سمير صبري صاحب دعوى الجنحة المباشرة في عريضته أن غادة عبد الرازق تواصلت مع معجبيها وردت على تساؤلاتهم وظهرت وهي في حالة تشبه السكر، مرتدية ملابس نوم، وظهر جزء حساس من جسدها خادش للحياء، عدة مرات للناس على مواقع التواصل الاجتماعي، لكون الفيديو يذاع مباشرة، وما أن أذيع حتى انتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبرة وأصبح متداولاً.
    وأوضحت الجنحة المباشرة أن تصرف غادة عبد الرازق يعد فعلاً فاضحاً وخادشاً للجميع، دون أن تراعي حرمة الجسد والأخلاق والقيم السائدة في المجتمع، وأضاف في الجنحة أنها فعت أشياء تفسد الأخلاق وتنشر الفسق والرذيلة بين الناس وأن ما ارتكبته الفنانة معاقب عليه قانوناً ويستنكره المجتمع، وضد تقاليده وعاداته وحضارته وديانته الإسلامية، حيث أنها ليست المرة الأولى التي تخرج علينا غادة عبد الرازق بذلك الفعل، ولكنها اعتادت الخروج في مناسبات عدة بتصريحات وأفعل مخالفة لقيم المجتمع وعاداته وتقاليده.





    [09-09-2017 08:29 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع