الرئيسية حدث وصورة

    قيادة العمل الإسلامي ونواب كتلة الإصلاح يزورون ابوالسكر

    أحداث اليوم -



    نظم وفدمن المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي ونواب كتلة الاصلاح البرلمانية زيارة الى بلدية الزرقاء ولقاء رئيس البلدية المهندس علي أبو السكر واعضاء من المجلس البلدي.

    وقدم الوفد الذي تقدمه الأمين العام للحزب محمد الزيود التهنئة لرئيس البلدية المهندس علي أبو السكر وأعضاء المجلس البلدي على نيلهم لثقة أهالي الزرقاء، حيث أكد الزيود استعداد حزب جبهة العمل الاسلامي وكوادره في الزرقاء للتعاون مع بلدية الزرقاء والإسهام في دعم جهودها بما يحقق مصلحة مدينة الزرقاء وأبنائها، ضمن سياسة الحزب بتبني قضايا الوطن والمواطن.

    وأضاف الزيود ' واثقون بأنه ستكون هناك انطلاقة مميزة في العمل البلدي في الزرقاء وتنمية وتطوير واقعها على مختلف الصعد المتعلقة بالخدمات او الواقع البيئي والاقتصادي لما للمجلس البلدي الجديد من إرادة وكفاءة لإنجاز المشاريع رغم ما تواجهه بلدية الزرقاء من تحديات، بالتعاون مع مختلف الجهات'.

    فيما أكد نواب كتلة الإصلاح البرلمانية على دعم جهود المجلس البلدي في الزرقاء ومد اليد لهم للتعاون معهم فيما يتعلق بالتشريعات اللازمة لتطوير العمل البلدي و مراقبة السياسات الحكومية المتعلقة بالبلديات وتلبية احتياجات أهالي المدينة، بما يساهم في نجاح البلدية في تنفيذ برنامجها ومشاريعها رغم من تواجهه من تحديات لا سيما ما يتعلق بالموارد المالية.

    من جهته أكد رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي أبو السكر سعي المجلس البلدي الجديد لتنفيذ عدد من المشاريع للنهوض بواقع الخدمات في المدينة وتنميتها والقيام بدور مجتمعي يتجاوز جانب الخدمات، مشيرا إلى حرص المجلس البلدي على التعاون مع مختلف المؤسسات الرسمية والمجتمعية لاجتياز ما وصفه بالفترة المرحلية وما تتضمنه من تحديات للوصول إلى مرحلة الإنجاز وفق رؤية واضحة ومحددة من قبل المجلس البلدي الجديد لتحقيق مصلحة المدينة وابناءها.

     

     

     


    [30-08-2017 04:37 PM]