الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    شائعات بأسلوب "نصب قانوني" جديد .. والامن العام يردّ

    أحداث اليوم - انتشرت رسالة صوتية عبر تطبيق 'الواتس اب' الشهير ، يحذر فيها صاحبها مما اسماه بـ'نصب واحتيال عن طريق القانون' .

    وقال صاحب الرسالة الصوتية ان 'اكثر الحالات لهذه الطريقة الجديدة من النصب رصدت في اربد والزرقاء وبعض الحالات في عمان ، على حد زعمه' .

    وشرح صاحب الرسالة الطريقة والتي تتمثل بقيام احد الاشخاص بركن مركبته بطريقة مزدوجة امام 'مول او سوبرماركت' مع ابقاء نوافذ وابواب السيارة مفتوحة ويقف بعيدا يراقب المكان ، الى ان يأتي صاحب السيارة الاولى ويبدأ بالبحث على صاحب المركبة الثانية ليتمكن من المغادرة ، وعندما لا يجد اي استجابة من المتواجدين بالمحيط ، يهمّ صاحب المركبة الاولى بتحريك السيارة الثانية بضع خطوات فقط ليتمكن من اخراج سيارته ، عندها يأتي صاحب المركبة الثانية ويتهم صاحب المركبة الاولى بسرقة مبلغ من المال (الاف الدنانير) من مركبته ، ويكون صاحب المركبة الثانية قد سحب نفس المبلغ قبل يوم من البنك ، لتكتمل القضية وتلبيس المتهم بمبالغ مالية طائلة بطريقة قانونية - على حد وصفه - .


    من ناحيته نفى الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام عامر السرطاوي تسجيل المديرية اي قضية تتعلق بهذا النوع من التحذير .

    وطالب السرطاوي المواطنين عدم الخوف اوتصديق مثل هذه الشائعات.





    [23-08-2017 08:50 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع