الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    صدمة جديدة لبرشلونة

    أحداث اليوم - وصل وكيل أعمال الدولي الإيفواري ومتوسط ميدان فريق نيس الفرنسي، جان ميشيل سيري، إلى مدينة برشلونة الإسبانية من أجل وضع اللمسات الأخيرة حول انتقال اللاعب إلى صفوف العملاق الكاتالوني.


    الزيارة ليست الأولى لوكيل أعمال اللاعب إلى برشلونة في الأيام الأخيرة، حيث تردد على المدينة ساعيًا لإتمام الصفقة بأسرع وقت ممكن حتى ينخرط سيري في تدريبات الفريق قبل الدخول في الجولات القادمة من الدوري.
    وقالت مصادر إسبانية أن الصفقة حملت في طياتها الكثير من المتاعب لبرشلونة، بعدما ظهرت بعض المستجدات التي من شأنها أن تعطل حدوثها..


    ووفق ما نُشر في وسائل الإعلام فإن الشرط الجزائي في عقد سيري، والبالغ 40 مليون يورو، لم يعد صالحًا للتطبيق في الوقت الراهن، حيث سترتفع قيمة انتقال اللاعب للبلاوغرانا بالسعر الذي تحدده إدارة نيس وليس الشرط الجزائي.
    وعلى الرغم من توصل مسئولو برشلونة إلى اتفاق نهائي مع متوسط الميدان البالغ من العمر 26 عامًا، إلا أن الصفقة برمتها قابلة للانهيار، بعدما انتهت المدة المحددة لتفعيل الشرط الجزائي في منتصف يوليو الفائت.


    برشلونة كان قد حدد مبلغ 40 مليون يورو كحد أقصى للتعاقد مع اللاعب، لكن مع تداول تلك الأخبار الموثوقة فإن النادي سيواجه مأزق جديد، لاسيما إذا ما تعنتت إدارة نيس في الصفقة وطلبت مبلغًا طائلًا من أجل إطلاق سراح سيري والذي يرتبط بعقد مع النادي الفرنسي حتى صيف 2019.


    وانتقل تشافي أفريقيا -كما يُطلق عليه- من الفريق المحلي أسيك ميموزا الإيفواري بورتو البرتغالي بنظام الإعارة لمدة موسم واحد صيف 2012، قبل أن يشد الرحال بصفة نهائية عام 2013 إلى باكوش فيريرا البرتغالي في صفقة مجانية، ومنه إليه نيس بمبلغ مليون يورو واحد عام 2015. ( يورو سبورت)





    [22-08-2017 12:47 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع