الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    عساف يحتفل بالعيد في عمّان

    أحداث اليوم - يعود محبوب العرب، الفنان الفلسطيني محمد عساف من جديد في حفله على خشبة المدرج الروماني يوم الأحد ٣ أيلول ٢٠١٧، خلال عيد الأضحى المبارك. ستكون عمّان من أولى محطات عساف، بعد حفلته في الدنمارك بتاريخ ٢٤ آب، وذلك ضمن جولته العالمية لإطلاق ألبومه الجديد 'ما وحشناك'.

    سيغني عساف أغاني من ألبومه الجديد الذي لم يتسنَّ للجمهورالأردني سماعه بعرض حي، بالإضافة إلى أغاني جمهوره المفضلة، رافعاً كوفيته ليزين ليالي العيد المبارك بألحان جديدة وذكريات من الزمن الجميل.

    لقد حقق الألبوم الثاني لعساف نجاحاً باهراً، حيث حصد فيديو كليب 'راني' مع الفنان الكبير فضيل أكثر من ٣ ملايين مشاهد على يوتيوب خلال أسبوعين فقط، ونفس النجاح حققته أغنية 'بدك عناية' مع الفريق الكوبي الشهير Gente De Zona، و أغنية 'عللومة عللومة' من كلمات حياة إسبر.

    احتفالاً بالعيد المبارك، تقدم الشركة المنظمة الكثير من العروض والخصومات على تذاكر الدخول للحفل، للعائلات والمجموعات ليتسنى لهم الانضمام لليلة مليئة بالمتعة والغناء، حيث يتوقع حضور الآلاف. هذا المشروع من تنظيم شركة ألف والتي تسعى لتقديم المزيد من العروض والفعاليات المتخصصة بالفن والموسيقى المميزة لجمهورها في الأردن.

    كل عام وبلدنا وأهلها بألف بخير.

    معلومات التذاكر والاتصال:
    http://bit.ly/2xdr0kF | www.sajilni.com | www.aproductions.me
    media@aproductions.me
    +962 7 9861 1081





    [22-08-2017 11:04 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع