الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    "المزار الهندسية" تهدي الأردنية صالة تدريس نموذجية

    أحداث اليوم -

    جهزت شركة المزار الهندسية صالة تدريس نموذجية في الجامعة الأردنية ضمن مبادرة أطلقتها الشركة تنوي من خلالها تجهيز وتطوير عدد من الصالات التدريسية في الجامعة الأردنية.

    وافتتح رئيس الجامعة الأردنية د. عزمي محافظة الصالة التدريسية اليوم في حفل حضره مدير عام شركة المزار الهندسية المهندس إبراهيم النوايسة وعميد كلية الهندسة د. غالب عباسي.

    وقال المهندس إبراهيم النوايسة في كلمته خلال حفل الافتتاح أن شركة المزار جهزت هذه الصالة مساهمة منها في دعم الحركة التعليمية النوعية إيمانا منها بأن الإنسان هو العنصر الأساسي لنجاح أي فكرة أو مشروع وبأنه كلما كانت الظروف المحيطة به صحية ومريحة كلما كان أداؤه أفضل وأدق.
    وأشار النوايسة إلى أن الشركة بصدد تجهيز صالة أخرى قريبا جدا على غرار هذه الصالة التي تم افتتاحها اليوم.
    ودعى النوايسة رجال الأعمال لتحمل مسؤوليتهم تجاه المجتمع بكل شكل ممكن لتحريك عملية التنمية ودعم التعليم والبحث العلمي.

    وفي كلمة عميد كلية الهندسة قال د.غالب عباسي أن البيئة التعليمية لا تقل أهمية عن العملية التعليمية ذاتها منوها إلى أن كلية الهندسة هي من أقدم وأكبر الكليات في الجامعة الأردنية وهي بحاجة إلى المتابعة المستمرة من إدارة الجامعة والى الدعم الدائم من المجتمع المحلي.
    وثمن د. عباسي مبادرة شركة المزار الهندسية مشيراً إلى أن هذه المبادرة ستسهم في خدمة آلاف الطلبة في الجامعة الأردنية على مدى السنوات القادمة.

    وقام رئيس الجامعة الأردنية د. عزمي محافظة بتكريم مدير عام شركة المزار الهندسية وتقديم درعا تقديريا له في نهاية الحفل وقدم مدير عام شركة المزار دروع شكر للجهات المساندة في إتمام أعمال تجهيز الصالة من داخل الجامعة الأردنية.





    [21-08-2017 10:43 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع