الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    غادة عبد الرازق تطمئن جمهورها

    أحداث اليوم - رغم قرارها اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي بعد الهجوم الذي تعرضت له بعد ظهورها شبه عارية بدون قصد في أحدث فيديوهاتها الحية على موقع Instgram، عاد حساب بطلة 'أرض جو' ليطمئن جمهورها عليها.

    ونشر الحساب الرسمي للممثلة غادة عبد الرازق على موقع Instgram صورة لها وهي تمضي وقتا ممتعا وعلق عليه: 'أطمئنكم على الفنانة غادة عبد الرازق الحمد لله بخير'.

    وأضاف: 'مثلما تفتقدونها أنتم أيضا تفتقدكم، ترسل لكم هذه الصورة خصيصا لكي تطمئنكم عليها'.

    وكانت غادة عبد الرازق قد قررت اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت لجمهورها: 'أشوفكم إن شاء الله السنة اللي جاية، لأنى ماعتزلتش التمثيل ولكن اعتزلت السوشيال ميديا. شكرا. غادة عبد الرازق'.

    وأرفقت غادة عبد الرازق إعلانها المقتضب مع مقطع من المشهد الأخير للجزء الخامس من في فيلم 'روكي'، من بطولة نجم أفلام 'الأكشن' سيلفستر ستالون، والذي يقوم فيه بطل الأحداث أسطورة الملاكمة المعتزل 'روكي بالبوا' بتلقين تلميذه المغرور درسا في الشارع وأمام الجميع، بعد أن تمرّد عليه، وأنكر فضله عليه، في أن كان سبب شهرته في المقام الأول، بعدما كان ملاكما مغمور.

    وأشارت غادة عبد الرازق أنها لم تكن تعلم طوال الوقت سر ارتباطها بفيلم 'روكي'، حتى علمت أخيرا، وتأكدت من أنه 'رسالة من المجهول' بحسب تعبيرها'.

    وكتبت: 'طول عمرى ماكنتش أعرف إيه اللي بيربطني بالفيلم دة بس النهاردة عرفت وتأكدت كمان هية دي غادة عبد الرازق رسالة من مجهول'.





    [21-08-2017 09:18 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع