الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    عمان تتحضر لاستضافة نجوم الكرة العالمية الشهر المقبل

    أحداث اليوم -
    يتحضر ستاد عمان الدولي يوم 7 أيلول المقبل لاستضافة مباراة تاريخية تجمع نجوم وأساطير الزمن الجميل في كرة القدم العالمية مع نجوم الكرة الأردنية.

    ويقام الحدث بتنظيم من شركة تواصل للرياضة والاعلام (عمان - دبي)، وبالتعاون مع شركة أيفرست وعدد من الشركات الأردنية المتخصصة.

    وبحسب ما ذكره راتب اللواما مدير شركة تواصل للرياضة والإعلام لـ «الرأي» سيعقد بعد غد الثلاثاء في قاعة يا هلا بمدينة الحسين للشباب، مؤتمراً صحفياً يحضره نجم الكرة الهولندية ادجر ديفيدز، للاعلان عن تفاصيل أكثر للحدث والكشف عن تشكيلة فريق نجوم العالم ونظيرتها في فريق نجوم الكرة الأردنية.

    ويتخلل هذه الحدث الفريد من نوعه حفل لتكريم نجوم كرة القدم الأردنية الحاليين والمعتزلين الى جانب فعاليات وطنية وتراثية وشبابية ورياضية ومسابقات تفاعلية مع الجمهور، على أن يتم تخصيص جزء من ريع المباراة لصالح خدمة المجتمع المحلي.

    وعقب استضافة عمان للمباراة، سيتوجه نجوم الكرة العالمية الى مدينة البصرة العراقية لخوض مباراة مماثلة تقام تحديداً في التاسع من الشهر المقبل.

    وتنظم شركة تواصل للرياضة والاعلام هذا الحدث أيمانا منها بدور القطاع الخاص في دعم وتطوير الرياضة والسياحة الأردنية وفتح باب السياحة الرياضية في الأردن، ولعكس صورة مشرقة عن الأردن حول العالم، وكذلك لتسليط الضوء على أزمة اللاجئين في الأردن ودور المجتمع الدولي في مساعدة المملكة على استضافتهم وتقديم المساعدات المطلوبة وخصوصا في مجالات الغذاء والصحة والتعليم.
    وقال السيد ماجد قطيشات مدير عام شركة ايفرست ان هذا الحدث الرياضي مهم جدا وهو الاول من نوعه في الاردن حيث سيستضيف الاردن ثمانية عشر لاعبا من اوروبا بالاضافة الى ديفدز لعمل تكريم لكل نجوم الكرة الاردنية ..

    واضاف قطيشات ان السيد عز الدين الباشا المدير التنفيذي لشركة ايفرست من الشخصيات الداعمة لكل الاحدث الرياضية المهمة وسنبقى على هذا النهج بدعم الكرة الاردنية واحضار نجوم العالم لبلدنا لترويجها رياضيا ..





    [20-08-2017 12:13 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع