الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    بعثة الإشراف على اضاحي الحج تنطلق اليوم

    أحداث اليوم - تنطلق اليوم 'الأحد' بعثة نقابة الأطباء البيطريين إلى الديار المقدسة للإشراف على مشروع الهدي والأضاحي لموسم حج هذا العام .

    وكان نقيب الأطباء البيطريين الدكتور مهدي العقرباوي قد أعلن إستكمال إستعدادات النقابة للمشاركة في بعثة الإشراف على الهدي والأضاحي لموسم الحج الحالي وللسنة التاسعة عشرة على التوالي والذي يشرف عليها البنك الإسلامي للتنمية بجدة .

    وأشار الدكتور العقرباوي بأن بعثة النقابة لهذا العام تضم (120) طبيباً بيطرياً تم اختيارهم بعناية من قبل 'لجنة خاصة' ضمت أعضاء من مجلس النقابة والبنك الإسلامي للتنمية حيث تقدم لمقابلة اللجنة نحو مئتي طبيب بيطري .

    وبيّن الدكتور العقرباوي بأن مهام بعثة النقابة القيام بالإشراف على الهدي والأضاحي قبل وبعد عمليات الذبح للتأكد من شرعيتها وسلامتها وإجازتها للإستهلاك البشري .

    وذكر نقيب الأطباء البيطريين بأن البنك الإسلامي للتنمية أشاد أكثر من مره وفي أكثر من مناسبة وعلى مدى السنوات السابقة بكفاءة الطبيب البيطري الأردني المهنية والعلمية حيث تم توجيه عدة كتب شكر من إدارة البنك الإسلامي للتنمية للنقابة بذلك .

    وأشار الدكتور العقرباوي بأن الهدي والأضاحي يتم توزيعها سنويا على اكثر من خمسة وعشرون دولة عربية وإسلامية من بينها الأُردن متوقعاً بأن تقوم بعثة النقابة بإنهاء مهامها خلال اسبوعين من سفرها لهذه الغاية.





    [20-08-2017 10:49 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع