الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ميسي يكوّن ثلاثي جديد في برشلونة

    أحداث اليوم - ميسي داخل تدريبات برشلونة لم يعد كما كان، حيث تحدثت تقارير إسبانية عن تغيير طرأ على روتين اللاعب أثناء تدريبات الفريق، خاصة بعد رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان، وغياب لويس سواريز بسبب الإصابة.

    نيمار كان قد شد الرحال صوب الفريق العاصمي الفرنسي في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم (222 مليون يورو)، بينما تعرض لويس سواريز لإصابة أثناء مباراة كأس السوبر الإسباني، ليتركا ليو يتدرب وحيدًا بدونهما لأول مرة منذ أن اتحد الثلاثي تحت مسمى "MSN"

    ميسي اعتاد الظهور بجانب زميليه اللذان لم يعودا متاحين في هذه الآونة، حيث كانوا يتبادلون النكات والضحك باستمرار وهو ما كان يضفي البهجة والسرور على لاعبي الفريق.

    وفي تدريبات يوم السبت على أرضية ملعب "تيتو فيلانوفا" ظهر ميسي برفقة زميليه، جوردي ألبا وجيرار بيكيه، واللذان أصبحا ضلعي المثلث الجديد مع البرغوث الأرجنتيني.

    المثلث الجديد انضم إليه كذلك أليكس فيدال، والذ يتمتع بعلاقات قوية وطيبة مع ثلاثتهم، حيث تبادلوا الأحاديث لفترة طويلة قبل وبعد التدريبات التي جرت أمس السبت.

    ولم يحسم اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا مسألة تجديد عقده مع الفريق من عدمها، خاصة بعدما تداولت وسائل إعلام إنجليزية نية مسئولي مانشستر سيتي تفعيل الشرط الجزائي في عقد ميسي والتعاقد معه على طريقة نيمار.
    يذكر أن برشلونة سيلعب مباراته الافتتاحية في الدوري للموسم الجديد ضد فريق ريال بيتيس غدًا السبت، في ملعب كامب نو بإقليم كاتالونيا. ( يورو سبورت)





    [20-08-2017 10:19 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع