الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الأمير فيصل يقدر دور أسرة الإعلام الرياضي

    أحداث اليوم - - اكد سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية اعتزازه بالدور الرائد لأسرة الإعلام الرياضي في دعم مسيرة الرياضة الأردنية والحركة الأولمبية والشبابية .

    وقدر سموه جهود كافة العاملين في هذا القطاع، مشدداً على أن المرحلة القادمة تتطلب تضافر كافة الجهود من أجل تعزيز مكانة الرياضة الأردنية والحركة الأولمبية في كافة المجالات.

    وعبر سموه عن تمنياته بالتوفيق لاتحاد الإعلام الرياضي ولمجلس إدارته الذي تشكل الأسبوع الماضي برئاسة الزميل أمجد المجالي مؤكداً ان اللجنة الأولمبية لن تالو جهداً في تقديم كل مظاهر الدعم والمساندة لأسرة اتحاد الإعلام الرياضي لتمكينه من تنفيذ استراتيجية شامله تراعي مواكبة مستجدات العصر واستثمار وسائل التواصل الاجتماعي وكافة الوسائل الأخرى التي تمنح الإعلام الرياضي دوراً فاعلاً في المرحلة المقبلة.

    وكان سمو الأمير فيصل بن الحسين يتحدث خلال لقائه على هامش اجتماع الهيئة العامة للجنة الأولمبية للزميلين شبلي الشطرات نائب رئيس اتحاد الإعلام الرياضي ومحمد قدري حسن الأمين العام الناطق الإعلامي، حيث وعد سموه بلقاء شامل مع أسرة الإعلام الرياضي الأردني.

    من جهته قال رئيس اتحاد الإعلام الرياضي أمجد المجالي ان دعم سموه لمسيرة ودور الإعلام الرياضي يشكل حافزاً كبيراً لمجلس إدارة اتحاد الإعلام لالتقاط الرسالة ومضاعفة جهوده في المرحلة القادمة.

    وكان الزميل شبلي الشطرات ممثل اتحاد الإعلام الرياضي في الهيئة العامة للجنة الأولمبية استثمر فرصة انعقاد الهيئة العامة الأولمبية الخميس الماضي في قاعة يا هلا بمدينة الحسين للشباب حيث ألقى كلمة باسم اتحاد الإعلام الرياضي نقل من خلالها تهاني أسرة الإعلام الرياضي لسمو الأمير فيصل بن الحسين بإعادة انتخابه رئيساً للجنة الأولمبية ولباقي أعضاء مجلس إدارة اللجنة للمرحلة القادمة.

    وأكد الزميل شبلي الشطرات في كلمته امام ممثلي كافة الاتحادات الرياضية ضرورة تعميق علاقات التعاون في المرحلة المقبلة بين أسرة الإعلام الرياضي واللجنة الاولمبية ووزارة الشباب وكافة الاتحادات الرياضية والقطاعات ذات الصلة والاختصاص.

    وكان نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور ساري حمدان وأمين عام اللجنة الأولمبية ناصر المجالي قدرا دور الإعلام الرياضي في المرحلة المقبلة وحرص اللجنة الأولمبية على تعزيز العلاقة المستقبلية مع أسرة الإعلام الرياضي. (بترا)





    [19-08-2017 02:49 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع