الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    طلاق كركية بسبب مشاركتها بالانتخابات

    أحداث اليوم - رمى زوج من احدى مناطق محافظة الكرك يمين الطلاق على زوجته لانها عصت رغبته بعدم التوجه الى صناديق الاقتراع في الانتخابات التي جرت مؤخرا فقامت بالاقتراع لاحدى المترشحات من قريباتها .

    الزوج كان قد اوصى بشدة كما قال زوجته قبل ان يذهب صبيحة يوم الاقتراع الى عمان لمراجعة احد اطباء القطاع الخاص الذي يشرف على علاجه من مرض مصاب به بضرورة التقيد بما طلبه منها .

    كانت الحالة ستمر لولا الحبر الذي يطلب الى الناخب غمس اصبعه فيه ، اذ يبدو ان الزوجه التي عملت على ازالة الحبر العالق على اصبعها بكل الوسائل لم تزل اثاره كما ينبغي فظلت بقايا منه عالقة تحت الاظفر .

    وحين عاد الزوج مساء الى حيث يقيم في المحافظة اراد التاكد من ان زوجته لم تعصي رغبته فقام بتفحص اصابع يدها ليشاهد اثار الحبر المتبقية تحت الاظفر ، حاولت الزوجه اعطاء توصيفات مختلفة للاثر المتبقي تحت الاظفر، لكنها اضطرت تاليا الى الاعتراف بمافعلت فجن جنون الزوج الذي بادر الزوجه برمي يمين الطلاق عليها ، حيث قال لها 'انتي طالق' ولحسن الحظ انه لفظها لمرة واحدة .

    الزوجه تقيم الان في منزل اهلها ، فيما بدات الوساطات من اسرتي الزوجين والمقربين منهما في محاولة لاقناع الزوج بمراجعة مفتي الكرك لاعادة زوجته الى عصمته وفق ماينص عليه الشرع.





    [17-08-2017 01:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع