الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الملقي يشكر هيئة الانتخاب على نزاهة الانتخابات

    أحداث اليوم -

     

    ادلى رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بصوته لانتخاب اعضاء مجلس امانة عمان الكبرى ومجالس المحافظات (اللامركزية ) في مدرسة الملكة زين الشرف الثانوية الشاملة بمنطقة زهران في العاصمة عمان.
    واعرب رئيس الوزراء عن شكره لكافة اجهزة الدولة وتقديره الكبير للهيئة المستقلة للانتخاب على الجهد المتميز الذي قامت به لضمان نزاهة الانتخابات مثلما اكد تقديره لكافة العاملين على تامين سلامة اجراء الانتخابات بسهولة ويسر .
    واكد رئيس الوزراء في تصريحات للصحفيين عقب ادلائه بصوته ان هذه الانتخابات تشكل محطة تاريخية مهمة في مسيرة الاصلاح الشامل بالأردن .
    وقال نحن نشهد اليوم انتخابات بلدية تجرى وفق قانون جديد للبلديات يمكن من تحقيق اصلاح تنموي مهم لافتا الى القرار الذي اتخذه مجلس الوزراء قبل ايام لتخفيف ديون البلديات والغاء بعضها حتى تتمكن المجالس الجديدة من القيام بعملها على اكمل وجه وبما يكفل تقديم خدمات متميزة للمواطنين .
    واكد رئيس الوزراء ان انتخابات اللامركزية تشكل اصلاحا تنمويا فضلا عن كونها خطوة مهمة في عملية الاصلاح الشامل وستعمل مجالس المحافظات لضمان ان تكون التنمية متوازنة في كافة محافظات المملكة .
    وتبادل رئيس الوزراء الحديث مع عدد من المقترعين في مركز الاقتراع بمدرسة الملكة زين الشرف الثانوية الشاملة الذي يشهد اقبالا كبيرا من قبل المواطنين للإدلاء بأصواتهم .
    واوعز رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه من داخل مركز الاقتراع مع رئيس لجنة امانة عمان الكبرى المهندس يوسف الشواربة بتزويد المركز بكافة الخدمات التي تسهل على المواطنين عملية الاقتراع .





    [15-08-2017 08:14 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع